الشبكة العربية

الأربعاء 21 أغسطس 2019م - 20 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

تركي آل الشيخ يتراجع ويثني على الأهلي المصري : ناد كبير

5c24d03895a5978a7c8b45f7

بعد الصدام الذي وقع صباح أمس الخميس وأشاع أجواء متوترة في الرياضة المصرية حين أصدر نادي "بيراميدز" الذي يمتلكه آل الشيخ بيانا ناريا يحذر فيه من أي تعديل في مواعيد مباراته مع الأهلي المصري في بطولة الدوري العام ، عاد رئيس هيئة الترفيه السعودي مساء اليوم نفسه للثناء على الأهلي وتخفيف أجواء الاحتقان فيما نظر إليه على أنه تراجع عن موقفه السابق .
وأثنى تركي مالك نادي بيراميدز على النادي الأهلي، رغم التراشق الاخير بينهما بسبب تبديل مباراة الدوري المتوقع لعبها يوم 28 فبراير الجاري، بين الفريقين، بمباراة الكأس، وهو ما رفضته القلعة الحمراء.
وقال آل شيخ عبر صفحته الرسمية بالفيس بوك : "لا أتوقع انسحاب الأهلي، إن شاء الله يوم المباراة نراهم في الملعب لأنهم فريق وتاريخ كبير".
وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قرر الالتزام بالقرار الذي اتخذه مجلس الإدارة في اجتماعه الطارئ بتاريخ التاسع من فبراير الحالي وهو رفض استبدال أي مباراة للفريق في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس.
وكان اتحاد الكرة المصري أجرى عدد من التعديلات في مسابقتي الدوري والكأس كان من أبرزها تبديل مباراة الأهلي وبيراميدز من الدوري للكأس حيث كان من المقرر إقامته في 28 من الشهر الجاري ضمن دور الـ16 من عمر بطولة الكأس.
وجاء بيان الأهلي والذي نشر عبر الموقع الرسمي، كالتالي: "نرفض بشكل قاطع استبدال أي مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالإلتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية".
وواصل :"وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10-2-2019 قبل إجرائه أية تعديلات جديدة على جدول الدوري".
وأنهى :"نؤكد احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الأجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص إنتهاك اللوائح في أجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية".
وكان نادي بيراميدز أعلن في بيان جديد صباح اليوم الخميس عن رفضه القاطع إجراء أي تعديلات جديدة على مسابقتي الدوري والكأس.
 

إقرأ ايضا