الشبكة العربية

الجمعة 24 مايو 2019م - 19 رمضان 1440 هـ
الشبكة العربية

تراشق مصري مغربي بسبب مباراة كرة قدم .. و رئيس الزمالك يشعل الأمور

مرتضى منصور
تسببت مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك - في حالة من الشد والجذب بين إدارة ناديه ، وإدارة نادي نهضة بركان المغربي المقرر أن يلتقي معه في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

واتهم "رئيس الزمالك" نادي نهضة بركان بالصعود إلى نهائي البطولة بشكل غير شرعي.

و رد فوزي "لقجع" - رئيس نادي نهضة بركان - على تصريحات رئيس الزمالك التي اتهم فيها الفريق المغربي بالصعود إلى نهائي الكونفدرالية بشكل غير شرعي.

وقال لقجع، في تصريحات لموقع "آشكاين" المغربي: "لم أكن أرغب في الخوض في هذا الأمر، لكني سأتحدث عنه للرد على سؤالكم، لم يسبق لي أن التقيت برئيس الزمالك في يوم من الأيام ولا أعتقد أنه يعرفني".

وأضاف: "حدث بيننا اتصال واحد في السابق، بشأن السماح باللاعب المغربي خالد بوطيب للمغادرة إلى مصر في شهر مارس للالتحاق بفريق الزمالك، وكان ردي واضحا وقاطعا حيث رفضت الأمر باحترافية".

وأردف: "بصفتي رئيسا للفريق ورئيسا للجامعة الملكية لكرة القدم، سأنسحب من النهائي وأن يواجه الزمالك نظيره الصفاقسي إذا ثبت وجود أي شك في الأهداف التي سجلها الفريق على نظيره التونسي في نصف النهائي".

وتابع: "لكن لمن يريد أن يعطينا الدروس لا يجب عليه أن يقبل الأخطاء التي تسمح بكرات تعدت خط المرمى بالأمتار، وبفضل هذه الأخطاء تأهل إلى المباراة النهائية".

استكمل: "أنا من طالبت بتطبيق تقنية الفيديو بصورة شاملة على كل اللقاءات الرسمية في المسابقات الإفريقية سواء بالمنتخبات الوطنية أو الأندية، وما زلت أقول له ولغيره أنني من وراء استعمال الـVAR في نهائي الكونفدرالية".

وواصل: "وعن ما حدث للاعبي الصفاقسي في المغرب وجرس إنذار الحريق، تبيّن في التقرير الرسمي من إدارة الفندق أن اللاعبين كانوا يدخنون الشيشة في الغرف".

وتابع ردًا على رئيس الزمالك: "لن أقبل التهديد، ممارسة الضغوطات النفسية على المنافسين لم تعد كما كانت، وأنصحه بتطوير أساليبه ليتناسب مع مكانة الزمالك، النادي العربي العريق".

وأتم رئيس نهضة بركان قائلا: "فيما يخص الحفاوة، مرحبًا بالجمهور المصري العربي الشقيق في بلده الثاني، سيكون في ضيافة أهل بركان، ستكون مباراة كرة قدم بين الفريقين وسأكون أول من يهنئ الفائز بكأس الكونفدرالية"
 

إقرأ ايضا