الشبكة العربية

الإثنين 01 يونيو 2020م - 09 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

تجميد مفاوضات برشلونة مع الحارس المخضرم تير شتيجن

نوير    تير شتيغن
تجمدت عملية تجديد عقد الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن بسبب الأزمة الصحية الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يعتبر نادي برشلونة أنها ليست أولوية، بسبب الوضع الاقتصادي للمؤسسة نتيجة الجائحة، إلا أنه اعتبرها استراتيجية.
جاء هذا في صحيفة «سبورت» في عددها الصادر الأحد، نقلا عن اتصال بين البرسا وممثل اللاعب، جيرد فوم بروخ، الذي نقل له النادي أنه غير مستعد في الوقت الحالي، بانتظار اتضاح الأمور، لتقديم عرض نهائي للحارس.
وينتهي العقد الحالي لتير شتيجن مع برشلونة في 30 يونيو 2022، لكن البلاوجرانا لديه النية لاستمرار الحارس، نظرا للأداء الممتاز الذي قدمه الألماني (27 عاما) منذ انضمامه لقلعة الكامب نو في موسم 2014 -2015.
وكانت تقارير صحفية، قد كشفت خلال فترة سابقة أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يعتزم التعاقد مع حارس مرمى برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وخاض الألماني محادثات معقدة مع برشلونة، وفي نفس الوقت أوقف بايرن المحادثات مع حارسه مانويل نوير بشأن صفقة جديدة.
وعرض الجانب الألماني على نوير البالغ من العمر 34 عامًا تمديدًا لمدة عام، لكنه رفض، ويبدو الآن أنه سيذهب إلى العام الأخير من عقده دون تجديد، وقد ينتقل لفريق آخر بعد نهاية عقده.
وبعد أزمة فيروس كورونا وأثارها الاقتصادية على جميع الأندية، يبدو أن بايرن ميونيخ لن يكون قادرًا على التوقيع مع شتيجن خاصة أن الصفقة كانت ستصل قيمتها إلى 80 مليون يورو، وقد نجد وصول الفريق البافاري لاتفاق مع حارسه الحالي نوير من أجل التجديد.
 

إقرأ ايضا