الشبكة العربية

الجمعة 17 يناير 2020م - 22 جمادى الأولى 1441 هـ
الشبكة العربية

تأهل فولهام ونورويتش سيتي وساوثهمبتون للدور الرابع بكأس إنجلترا

aston villa_cup
حجزت فرق فولهام وساوثهمبتون ونورويتش سيتي وبرمنجهام وبيرنلي وميلوال وهال سيتي أماكنها في الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فيما حرم روشديل ضيفه نيوكاسل من التأهل المبكر للدور الرابع بعدما انتزع تعادلا ثمينا معه اليوم السبت في الدور الثالث للبطولة.
وفجر فولهام ، الذي ينشط حاليا في دوري البطولة الإنجليزية (دوري الدرجة الأولى) ، مفاجأة كبيرة وأطاح بفريق أستون فيلا الذي ينشط في دوري الدرجة الممتازة حيث تغلب عليه بهدفين سجلهما أنتوني كونكارت وهاري آرتير في الدقيقتين 54 و74 مقابل هدف واحد سجله أنور الغازي في الدقيقة 63 .
كذلك أطاح شيفيلد وينسداي الذي ينشط في دوري البطولة الإنجليزية بمضيفه برايتون الذي ينشط في الدرجة الممتازة بعد التغلب عليه بهدف نظيف سجله آدم ريش في الدقيقة 65 .
وقلب هال سيتي تأخره 1 / 2 في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3 / 2 على مضيفه روتيرهام يونايتد اليوم السبت في الدور الثالث للبطولة.
ويدين هال سيتي بالفضل الكبير في هذا الفوز إلى لاعبه توم إيفيز الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 16 و66 و90 فيما سجل مايكل سميث وكيلي فاسيل هدفي روتيرهام في الدقيقتين 21 و43 .
ورغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد أدم طومسون في الدقيقة 24 ، ظل روتيرهام متماسكا ولم تستقبل شباكه هدف الفوز لهال سيتي إلا في نهاية المباراة.
وتغلب بيرنلي على بيتربورو يونايتد بأربعة أهداف سجلها جاي رودريجيز في الدقيقتين الثامنة و52 وإيريك بيترس وجيف هيندريك في الدقيقتين 15 و23 مقابل هدفين سجلهما إيفان توني وريكي جيد جونز في الدقيقتين 39 و76 ليتأهل بجدارة إلى الدور الرابع.
وسجل جيرمي بيلا هدفا في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليقود برمنجهام للفوز على بلاكبيرن 2 / 1 رغم النقص العددي في صفوف برمنجهام بعد طرد إيفان سونييتش في الدقيقة 60 .
كما تأهل ميلوال للدور الرابع بالفوز الكبير على نيوبورت 3 / صفر فيما انتهت مباراة بريستول سيتي مع شروسبيري تاون بالتعادل 1 / 1 لتعاد على ملعب شروسبيري.
كما تعادل كارديف سيتي مع كارلايل 2 / 2 وريدينج مع بلاكبول بنفس النتيجة وواتفورد مع ترانمير روفرز 3 / 3 .
وكان نيوكاسل في طريقه إلى الدور الرابع بفضل الهدف المبكر الذي سجله ميجيل ألميرون في الدقيقة 17 ولكن آرون ويلبراهام منح روشديل التعادل في الدقيقة 79 لتعاد المباراة بين الفريقين على ملعب نيوكاسل.
كما تأهل ساوثهمبتون إلى الدور الرابع بالفوز على هيدرسفيلد تاون 2 / صفر ونورويتش سيتي بالفوز على مضيفه بريستون نورث إيند 4 / 2 وأوكسفورد يونايتد بالفوز على هارتلبول 4 / 1 وبرينتفورد بالفوز على ستوك سيتي 1 / صفر.
 
 

إقرأ ايضا