الشبكة العربية

السبت 20 يوليه 2019م - 17 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

في السعودية

بين الإدارة والجماهير.. هروب الاتحاد من الأهلي يشعل تويتر

الأهلي الاتحاد السعودية

دخل مسؤولو ناديي الاتحاد والأهلي السعوديين في مناوشات كلامية فتحت الباب أمام جمهوري الناديين للاشتباك في معركة افتراضية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

كانت البداية مع تغريدة وجهها رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن لاتحاد الكرة المحلي طلب فيها تأجيل مباراة ديربي جدة مع غريمه الأهلي المحدد لها يوم 25 نوفمبر الجاري، بسبب تقارب موعد المباراة مع مبارة السوبر السعودي المصري الذي سيخوضه الاتحاد في القاهرة أمام الأهلي المصري.

 

وقال المقيرن إن على الأندية السعودية "دعم الاتحاد في مهمته الوطنية للعودة بكأس الملك سلمان السوبر السعودي المصري لا أن يضعوا العراقيل".

 

وبناء على تلك الكلمات جاء رد ماجد النفيعي رئيس الأهلي فقال: "قرار التأجيل -إن حصل- قرار غير موفق وسيضر بعدالة المسابقة"، مفضلا "تقديم موعد المباراة يوما أو يومين لحل تعارضها مع مباراة السوبر".

 

واعتبر رئيس الاتحاد التغريدة السابقة لنظيره في الأهلي اعتراف منه بتعارض ديربي جدة مع مباراة السوبر السعودي المصري و انتقد طلب رئيس الأهلي تقديم موعد المباراة لمصلحة ناديه،  متعجبا من إنكار النفيعي على الاتحاد طلب التأجيل لمصلحة الكرة السعودية" على حد تعبير المقيرن.

 

ولم تنتهي القصة عند هذا الحد فما بدأه الرئيسان المقيرن والنفيعي على تويتر، بمناوشات، محدودة استكملته الجماهير بأسلوبها الأكثر حدة في الساحة الإلكترونية نفسها، ودشنت جماهير الأهلي هاشتاج #هروب_الاتحاد_من_الاهلي متهمة النادي الأصفر والأسود بالهروب من مواجهة الأهلي خاصة أن الاتحاد يحتل المركز الأخير في الدوري السعودي حتى الآن، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث بعد 9 جولات من بداية المسابقة.

 

ويتصدر الهاشتاج الأهلاوي تريند تويتر السعودي حتى الآن بتفاعل كبير من جمهوري الفريقين، وإليكم مجموعة من التغريدات المشتعلة بين جماهير العميد و قلعة الكؤوس على تويتر، حيث حاول كل منهما إلصاق تهمة الهروب والانسحاب الدائم للآخر بالأدلة التاريخية والوثائق الصحفية القديمة وتصريحات الإعلاميين المنتمين لكليهما.

 



 








  

 

إقرأ ايضا