الشبكة العربية

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م - 22 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

بوكيتينو يصف خسارة دوري أبطال أوروبا بالموقف المؤلم

مدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوكيتينو
أكد ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي إنه يتعين على الفريق أن يبقى إيجابيا رغم خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول 0 - 2 أمس السبت، والذي وصفه بأنه موقف مؤلم للغاية.
وقال بوكيتينو :"أود تهنئة ليفربول، مدربهم، جماهيرهم، وكل لاعبيهم لجهودهم ولأن الفريق قدم موسما مذهلا، في الدوري الإنجليزي الممتاز أيضا، يجب أن نكون أذكياء الآن، لأن بعد كل موقف مؤلم، سيكون هناك تحليل للموقف ويجب علينا أن نظل إيجابيين".
وبالنسبة للمدرب الأرجنتينيكان من الصعب وصف ما يشعر به، وقال :"أشعر بخيبة أمل كبيرة وأشعر بالفخر تجاه لاعبي فريقي، لوصولهم لآخر مباراة في الموسم، ولكنها مباراة نهائية، وها نحن هنا نتحدث عن أن المباريات النهائية لا تلعب بشكل جيد".
وعن احتساب ركلة جزاء ضد فريقه بعد مرور 25 ثانية فقط من بداية اللقاء، قال بوكيتينو :" احتساب ركلة جزاء مبكرا كان عائقا كبيرا ولكن أعجبتني ردة فعل اللاعبين وتعاملهم مع المباراة".
وأكد :" بشكل عام كانت مباراة جيدة بالنسبة لنا، ولكننا افتقدنا أن نكون أكثر شراسة امام المرمى ودفعنا ثمنه، هذه الأشياء تحدث والآن الأمر مؤلم للغاية، ولكن هذا يجب أن يخدم حقيقة أننا قمنا بشيء رائع وهو الوصول لنهائي دوري ابطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي".
 

إقرأ ايضا