الشبكة العربية

الأحد 22 سبتمبر 2019م - 23 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

بعد وداع أمم آسيا.. إقالة الجهاز الفني للمنتخب البحريني

البحرين
أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم، اليوم الخميس، إقالة الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة التشيكي ميروسلاف سكوب بعد وداع منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية التي أقيمت في الإمارات.
وودّع المنتخب البحريني العرس القاري من ثمن النهائي بعد الهزيمة من كوريا الجنوبية بهدف لهدفين.
وقال علي بن خليفة رئيس الاتحاد في بيان نشرته وكالة الأنباء المحلية، " اتحاد الكرة حريص على السير وفق رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ناصر بن حمد آل خليفة، والهادفة إلى رؤية المنتخب الوطني في مونديال كأس العالم 2022، مشيدًا بدعم سموه المستمر للرياضة البحرينية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص".
وأضاف "حل الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني جاء على ضوء النتائج الأخيرة للمنتخب في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 والتي خرج فيها المنتخب من دور الستة عشرة بخسارته من كوريا الجنوبية".
وأوضح "هناك دراسة شاملة وفق أعلى المعايير لمشاركة المنتخب الوطني الأول في كأس آسيا، وسيكون اتحاد الكرة حريصا على إخراج كافة الجوانب الإيجابية والسلبية من هذه المشاركة".
واختتم علي بن خليفة بيانه "إعادة تعيين الأجهزة الإدارية والفنية للمنتخب الوطني الأول سيعلن عنها اتحاد الكرة خلال الفترة القادمة، مقدمًا شكره لكافة المدربين والإداريين الذين عملوا مع المنتخب الوطني الأول طوال الفترة الماضية".
 

إقرأ ايضا