الشبكة العربية

الإثنين 26 أكتوبر 2020م - 09 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

بعد صافرات الاستهجان.. رحيم سترلينج يدافع عن زميله جوميز

1-1297359
دافع المهاجم الإنجليزي رحيم سترلينغ عن جو غوميز، زميله في صفوف المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، بعدما تعرض مدافع ليفربول لصافرات استهجان من المدرجات لدى دخوله إلى أرض الملعب للمشاركة في المباراة أمام مونتنيغرو (الجبل الأسود) مساء الخميس.

وانتهت المباراة بفوز ساحق للمنتخب الإنجليزي على منتخب مونتنيغرو 7 - صفر في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كاس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وقد انتزع المنتخب الإنجليزي بطاقة التأهل رسميا ليكون أفضل احتفال بالمباراة رقم 1000 في تاريخه.

وغاب سترلينغ، عن صفوف المنتخب الإنجليزي في المباراة وتابعها من المدرجات، بسبب مشادة كانت وقعت بينه وبين غوميز، بعد 24 ساعة فقط من خسارة سيتي 1 - 3 أمام مضيفه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواجه غوميز خلال المباراة، صافرات استهجان من بعض مشجعي المنتخب الإنجليزي لدى مشاركته من مقعد البدلاء في الشوط الثاني.

وقال غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، إنه لا يفترض أن يتعرض أي من لاعبي المنتخب لصافرات استهجان، كما دافع سترلينغ عن زميله جوميز.

وقال سترلينغ عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" :إلى جميع مشجعي إنجلترا، كنت أرغب في أن أدع الأمور كما هي، لكن تحتم علي التحدث مجددا الآن، كان من الصعب علي أن أرى زميلي يواجه صافرات استهجان بسبب شيء كان خطأ من جانبي، تحملت كل المسؤولية وتقبلت العواقب.

ومن جانبه، قال ساوثغيت إن الجميع لم يكن سعيدا إزاء ما تلقها جوميز من معاملة.

وأضاف المدرب: أشعر بخيبة أمل شديدة إزاء ما تعرض له، جو لم يخطئ، ولا يستحق أي من لاعبي إنجلترا التعرض لصافرات استهجان كهذه عندما يرتدي قميص المنتخب، كل اللاعبين يشعرون بخيبة أمل إزاء ما حدث.
 

إقرأ ايضا