الشبكة العربية

السبت 19 أكتوبر 2019م - 20 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

بعد حضنه لعارضة أزياء برازيلية .. "أديب" يرفض مقارنة "محمد صلاح" بـ "أبوتريكة"



أشعلت صورة للدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرا معًا على غلاف مجلة "GQ".

وكانت العارضة صاحبة الـ37 عامًا حصلت على جائزة من مجلة "GQ" الشرق الأوسط لتظهر مع صلاح الذي اختير كرجل العام برجل العام في الشرق الأوسط لعام 2019 من قبل المجلة خلال الحفل الذي أقيم في دبي الإثنين الماضي.

ونشر صلاح الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" ليشعل ردود فعل واسعة حولها، إذ اعتبرها البعض غير لائقة ولا تتناسب معها، خاصة وأن الكثيرين ينظرون إليه على أنه شخصية محافظة ومعروف عنه تدينه.


فيما علق وكيل أعمال صلاح، رامي عباس على الصورة التي ظهر عليها "مو صلاح" عبر صفحته الرسمية على تطبيق "انستجرام": "حين يلتقي الملك بالملاك".

فيما دافع الإعلامي المصري عمرو أديب عن صلاح، قائلاً إنه لا "يجب أن نُخضعه لقوانين وأعراف مجتمعنا المصري، لأنه يعيش في مجتمع آخر ومع أناس مختلفين".

وأضاف خلال برنامجه "الحكاية" على قناة "mbc مصر": "فخر العرب اتصور مع صاروخ برازيلي.. ست عندها 38 سنة.. ناس تقولك دي كانت حاضناه! ده موضوع يحله هو وأم مكة ملناش فيه.. انما بالنسبة له ده راجل عالمي.. فمتجيش تقف على إنها حاضناه.. وبعدين الست دي حضنت 4 غيره ولم تكن أحضانًا جيدة يعني.. بل ده أكثر الأحضان احترامًا".


 

وأضاف: "طبعا الناس تقول مكنش العشم ويدخلونا في موضوع حساس إن إحنا نقارن بينه وبين أبو تريكة.. مع احترامي لابوتريكة وإنه لاعب عظيم وكل حاجة.. إنما صلاح ده راجل عالمي عايش في منظومة أخرى، متحاسبوش الراجل أوي كده ومتزنقوش عليه".

وأشار إلى أنه لا يجب أن نشعره بأننا جميعا ضده فجأة، قائلا: "الواد عنده 27 سنة وقدامه الدنيا والفلوس والعز والغنى وأوروبا يعني امتحان مش سهل.. ده كويس أوي إن الولد ماسك نفسه ومنتبه لشغله.. والله العظيم كويس إنه لسه عاقل.. بشويش يعني.. متكرهوش الراجل في البلد متخلهوش يحس إنكم قالبين عليه".

 

ولا يرتبط صلاح بأي مباريات حالية نظرًا للتوقف الدولي بجانب استبعاده من حسابات المدرب الوطني حسام البدري في مباراة بتسوانا الودية لحصول نجم ليفربول على راحة سلبية قبل الاستحقاقات المقبلة.

ومن المقرر أن تكون أولى مباريات صلاح بعد نهاية التوقف الدولي أمام مانشستر يونايتد في لقاء سيقام يوم الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافورد" ضمن قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة من خلال الفوز في أول 8 جولات، في المقابل يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط.

 

 

 

 

إقرأ ايضا