الشبكة العربية

الخميس 24 يناير 2019م - 18 جمادى الأولى 1440 هـ
الشبكة العربية

بث مباشر.. مباراة "الأهلي" و"فيتا كلوب" في دوري أبطال أفريقيا

فريق الأهلي
الأهلي


نقدم لكم مشاهدة مباراة "الأهلي" المصري، و"فيتا كلوب" الكونغولي اليوم بث مباشر أونلاين بجودة عالية في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 ويلعب الأهلي المباراة الأولي في دور المجموعات مع وصيف كأس الكونفيدرالية الماضية، وفي تلك المواجهة سيعتمد الأهلي على عدد من اللاعبين الجدد.

المباراة منقولة عبر قناة bein sport hd الأولى، وذلك بتعليق المصري علي محمد علي، على القناة الصوتية الأولى، وسيكون الأهلي الذي سيلعب اللقاء في حضور جماهيره مطالب بالفوز بهذا اللقاء الأفتتاحي من اجل أرسال رسالة للجميع أن اللقب هذا العام سيكون من نصيبه.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي : محمد الشناوي في حراسة المرمى، كواليبالي، محمد هاني، ايمن أشرف، محمد هاني في الدفاع، وهشام محمد، عمرو السولية،رمضان صبحي، وليد سليمان في الوسط، وفي الهجوم حسين الشحات ومروان محسن.

ويغيب عن هذا للقاء كلاً من محمد محمود ووليد أزارو واحمد فتحي وحسام عاشور وصلاح محسن للإصابة.

المباراة تعرض بتعليق المعلق المصري علي محمد علي على قناة بي أن سبورت، وسيكون مقدم الأستوديو التحليلي أحمد فؤاد ولاعب الأهلي السابق وائل جمعة محلل بالأستوديو.

ويحاول النادي الأهلي من خلال مباراته اليوم أمام فيتا كلوب تحقيق النقاط الثلاثة في أولى مباريات المجموعة من أجل مواصلة الزحف نحو اللقب.


 

إقرأ ايضا