الشبكة العربية

الأحد 31 مايو 2020م - 08 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

بايرن ميونخ يزيد الغموض حول مستقبل البرازيلي كوتينيو

كوتينيو
أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن ناديه لم يستخدم بند الشراء النهائي المدرج في عقد اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو /27 عاما/ المعار للفريق من برشلونة الإسباني.
وكشف رومينيجه عن انتهاء صلاحية هذا البند بمرور الموعد الذي كان متفقا عليه لإبداء الرغبة في شراء اللاعب نهائيا. وترك رومينيجه بهذا الباب مفتوحا أمام التكهنات بشأن ما إذا كان بايرن يرغب في ضم اللاعب بمقابل مالي أقل من المتفق عليه في العقد.
وقال رومينيجه في تصريحات نشرتها مجلة "دير شبيجل" الألمانية : "انتهت صلاحية بند الشراء ولم نستخدمه... والآن ، علينا الانتهاء من خطة ترتيب الفريق داخليا ونرى ما إذا كان كوتينيو سيستمر في لعب دور معنا".
وكان بايرن استعار كوتينيو من برشلونة في صيف 2019 حتى نهاية الموسم الحالي. وخاض كوتينيو مع الفريق 22 مباراة في الدوري الألماني (بوندسليجا) سجل خلالها ثمانية أهداف.
وخضع كوتينيو الشهر الماضي لجراحة في كاحل القدم اليمنى. ويخضع اللاعب لتدريبات فردية حاليا.
وكان عقد إعارة اللاعب لبايرن ينص على إمكانية انتقاله إلى صفوف بايرن نهائيا بعد انتهاء فترة الإعارة حال سدد بايرن 100 مليون يورو (109 ملايين دولار) للنادي الإسباني. ولكن أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا وما تبعها من عواقب اقتصادية ومالية في الأندية ضاعفت من صعوبة تنفيذ هذا البند.
 

إقرأ ايضا