الشبكة العربية

الجمعة 24 يناير 2020م - 29 جمادى الأولى 1441 هـ
الشبكة العربية

بالفيديو| موقف إنساني لـ "محمد صلاح" مع المشجع الكفيف


استطاع مشجع كفيف أن يخطف الأنظار برد فعله عقب إحراز الدولي المصري، محمد صلاح، هدفه في مرمى نابولي الإيطالي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.


وعقب تسجيل صلاح هدف الفوز، الذي صعد بفريقه إلى دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا التقط أحد الأشخاص فيديو لمشجع كفيف ينتظر ابن عمه ليصف له هدف النجم المصري، وهو ينظر إلى السماء فرحًا بالهدف.


وانتشر المقطع الذي يوثق فرحة المشجع "الكفيف" بالهدف مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نهاية المباراة.

وقال مايك كيرني — الشاب الكفيف —  في تصريحات إلى جريدة إيكو: "لقد رأيت كل ردود الأفعال والتعليقات على مقطع الفيديو، ومن الجميل قراءة جميع التعليقات. لقد ظهرت على التلفزيون عدة مرات بسبب موقع مقعدي المميز".


وأضاف: "شعرت بالبهجة لأنني جعلت الناس سعداء بعد مشاهدة الفيديو، الأمر عادي بالنسبة لي، لقد ولدت بمشكلة بصرية وأنا مسجل كأعمى".

وتابع: "أستطيع أن أرى قليلاً، اعتقدت أن ساديو ماني الذي سجل حتى أخبرني ابن عمي أن صلاح هو الذي أحرز الهدف".


وفي لافتة إنسانية من النجم المصري، نشر ليفربول عبر حسابه الرسمي على "تويتر" مقطع فيديو للمشجع داخل ميلوود مقر تدريبات الريدز بعد قبول دعوة صلاح للحضور إلى النادي.

وأفاد النادي "صلاح دعا المشجع مايك كيرني لزيارة خاصة إلى ميلوود بعد انتشار لقطته المدهشة عقب هدف الفوز على نابولي".

وأهدى صلاح قميصه للمشجع وابن عمه وكتب له على القميص "تشجيعك مصدر إلهام لنا".

كما جمع لاعبي الفريق والمدرب يورجن كلوب لالتقاط الصور مع المشجع، والتوقيع على القميص الذي أهداه له صلاح.

وكتب المشجع تغريدة له عبر حسابه بموقع "تويتر" وجه خلالها الشكر لمحمد صلاح على استقباله الحافل وروحه الطيبة وتعامله المميز معه.



 

إقرأ ايضا