الشبكة العربية

الأحد 09 أغسطس 2020م - 19 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

بالأسماء| إصابة 3 من لاعبي فريق "بورتسموث" الإنجليزي بـ "كورونا"

bd32976fc0e76adcef252b766b5237fdb9fa74dd_hq
أعلن نادي بورتسموث الذي يلعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إصابة ثلاثة من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.

واللاعبون الثلاثة هم: جيمس بولتون، وأندي كانون، وشون راجيت. وأكد النادي أن اللاعبين أظهرت نتائج التحاليل التي أجريت عليهم جاءت إيجابية.

وتم عزل اللاعبين الثلاثة، مع إخطار هيئة الصحة العامة في إنجلترا. في الوقت الذي خضع فيه جميع أعضاء الفريق والإداريين لاختبار الفيروس.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي، مارك كاتلين: "تلقيت الأخبار الليلة الماضية وتحدثت فورًا إلى (المدير الفني) كيني (جاكيت) ورئيس قسم العلاج الطبيعي بوبي باسيتش".

وأضاف: "تحدثت أنا وكيني مع اللاعبين الثلاثة. كرة القدم ليست محصنة ضد هذا الفيروس".

وتابع: "كان اللاعبون الثلاثة في حالة معنوية جيدة وهادئة تمامًا، ولم تظهر عليهم أعراض، ويتطلعون إلى التغلب على المرض في أسرع وقت ممكن".

وفي وقت سابق، كشف تشارلي أوستن مهاجم فريق وست بروميتش في تصريحات إلى صحيفة "تليجراف" تفاصيل إصابته بفيروس كورونا، قائلاً: "درجة حرارتي ارتفعت إلى 39.7 درجة مئوية، شعرت وكأن أحد ركل دلو من الماء فوقي، كنت أقع في الماء".

وقال بيان أصدره النادي، إن تشارلي أبلغ مسئولي الفريق عن أعراض مرتبطة بفيروس كورونا، وبناءً على نصيحة طبية من النادي طُلب منه الابتعاد عن التدريب و"العزلة الذاتية" لمدة أسبوع.

وأشار البيان إلى أن تقارير صحفية أكدت خضوع اللاعب لكشف طبى وإصابته ثم تعافيه بالكامل فيما بعد وهو أمر ليس له أساس الصحة.
 

إقرأ ايضا