الشبكة العربية

الأحد 08 ديسمبر 2019م - 11 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

"شوبير":

انتهاء الأزمة بين "الخطيب" و"تركي آل الشيخ" بهذه الرسالة المؤثرة



قال الإعلامي المصري أحمد شوبير، إن الخلاف القائم بين تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي، ومجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، انتهت، في أعقاب رسالة توجه بها الأول إلى الثاني يعرب فيها عن أمنيته بالشفاء العاجل من الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.


وأضاف شوبير في تصريحات تليفزيونية: أن "الفيديو الذي نشره آل الشيخ، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذي تمنى فيه الشفاء لمحمود الخطيب من الوعكة الصحية التي ألمت به خلال الفترة الحالية لاقى ترحيبًا واسعًا من الجميع داخل القلعة الحمراء، وقوبلت بما هو أفضل".

وتابع: "كلام آل الشيخ، شيء إيجابي للغاية ولاقى استحسان الجميع داخل القلعة الحمراء، خصوصا داخل مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية العمومية".


واستدرك قائلاً: "الأزمة بين الطرفين انتهت تمامًا، والعلاقات ستعود بشكل تدريجي بين الطرفين".

كان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، بعث برسالة للخطيب، وتمنى له الشفاء بعد أنباء عن حاجة رئيس الأهلي لتدخل طبي وجراحي جديد بسبب آلام الظهر التي يعاني منها.

وقال آل الشيخ: "لسه عارف موضوع الكابتن الخطيب ألف سلامة وما يشوف شر إن شاء الله وربنا يرجعه لأهله وأحبابه على خير إن شاء الله بصحة وعافية".

 

 
 

إقرأ ايضا