الشبكة العربية

السبت 19 سبتمبر 2020م - 02 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

بالدوري التونسي..

النجم الساحلي يعبر اتحاد تطاوين بثنائية.. والصفاقسي يواصل نزيف النقاط

النجم الساحلي
واصل النجم الساحلي صحوته في بطولة الدوري التونسي ، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي، إثر تغلبه 2 / صفر على ضيفه اتحاد تطاوين اليوم الأحد في المرحلة الثامنة عشر للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل الصفاقسي مع ضيفه البنزرتي بدون أهداف.
وارتفع رصيد النجم الساحلي إلى 32 نقطة، لكنه ظل في المركز الرابع بترتيب المسابقة، بفارق 16 نقطة خلف الترجي (المتصدر)، قبل ثماني مراحل على نهاية البطولة، فيما تجمد رصيد اتحاد تطاوين، الذي لم يحقق أي فوز للمباراة الثالثة على التوالي في البطولة، عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.
وافتتح صالح الحرابي التسجيل لمصلحة الفريق الملقب بـ(جوهرة الساحل) في الدقيقة 14، فيما أضاف بهاء الدين السلامي الهدف الثاني في الدقيقة 42.
واضطر النجم الساحلي للعب بتسعة لاعبين في الشوط الثاني، عقب طرد وجدي كشريدة ومحمد أمين بن عمر في الدقيقتين 67 و77، غير أن اتحاد تطاوين عجز عن استغلال النقص العددي في صفوف منافسه طوال الوقت المتبقي من اللقاء.
وواصل الصفاقسي نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي، عقب تعادله بدون أهداف مع ضيفه البنزرتي.
وبقي الصفاقسي، الذي تعادل 1 / 1 مع اتحاد تطاوين في المرحلة الماضية، في المركز الثاني بترتيب البطولة برصيد 36 نقطة، فيما ارتفع رصيد البنزرتي إلى 13 نقطة، لكنه ظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

 

إقرأ ايضا