الشبكة العربية

الإثنين 30 مارس 2020م - 06 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

المدرب الصربي يوفانوفيتش مديرا فنيًا للمنتخب الإماراتي

emirates_coash2
أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم الأحد عن تعاقده مع المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش لتولي قيادة المنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة خلفا للمدرب الهولندي بيرت فان مارفيك .
ويستعد المنتخب الإماراتي لاستكمال التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 في شهر مارس المقبل حين يواجه ماليزيا بالإمارات يوم 26 مارس ، ومنتخب إندونيسيا خارج أرضه يوم 31 من الشهر ذاته ، فيما يواجه تايلند وفيتنام على أرضه يومي 4 ، 9 يونيو المقبل .
وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد الإمارات لكرة القدم ،إن المنتخب ضمن أولى أولويات اللجنة، لأن الهدف هو المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى المرحلة الحاسمة من التصفيات وبلوغ مونديال 2022، مؤكدا ثقته في قدرة اللاعبين على النهوض من جديد والعودة لطريق الانتصارات .
وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن اختيار المدرب جاء بعد سلسلة من الاجتماعات المتواصلة للجنة المنتخبات والشؤون الفنية التي قامت بدراسة عدد من السير الذاتية للمدربين للإشراف على مهام تدريب المنتخب ، حيث وقع الاختيار على ايفان يوفانوفيتش نظرا لما تتضمنه سيرته من صفات مميزة تناسب المعايير التي وضعتها لجنة المنتخبات, ومن أهمها طموحه لتحقيق الإنجازات وعلمه التام بالكرة الإماراتية .
وأضاف الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر كافة الجهود من هيئات ومؤسسات رياضية وأندية وإعلام وجماهير من أجل توفير بيئة مناسبة للمنتخب الوطني حتى يؤدي مهامه بأحسن صورة ,لأن المرحلة الحالية تتطلب العمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في المحافل الإقليمية والقارية والدولية.
 

إقرأ ايضا