الشبكة العربية

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020م - 05 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

المتحدث باسم "نتنياهو" يشجع الزمالك وينتقد حارسه "جنش": بيلعب "بوكس".. ورد لاذع من حملة "شفيق"

192



أعرب المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي عن دعمه لفريق الزمالك في مواجهة "نهضة بركان" المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

لكنه انتقد سلوك حارس مرمى "الأبيض"، محمود عبد الرحيم "جنش"، بعد أن تدخل بعنف مع أحد لاعبي الفريق المنافس في إحدى الكرات المشتركة.


وكتب أوفير جندلمان, المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي عبر حسابه على موقع "تويتر": أنا باشجع #الزمالك بس الحارس بتاعهم تصرف بشكل غير مقبول ومش رياضي.  المباراة دي مش ماتش بوكس".

ورد أحمد سرحان، المتحدث باسم حملة الفريق أحمد شفيق في انتخابات الرئاسة المصرية في عام 2012، قائلاً: "انت لو بتتفرج على الماتش بشكل قانوني، مش عن طريق وصلة قرصنة اونلاين، كنت هتشوف الصورة أوضح و تعرف أن لا فيه بوكس ولا اي حاجة يا عوفير".


وقالت صفحة "إسرائيل في مصر"، إن التليفزيون الإسرائيلي يذيع مباراة الزمالك ونهضة البركان في نهائي بطولة الكونفدرالية عبر أحد قنواته.

وكتب الصفحة: "مباراة زمالك ببث مباشر على القناة الـ55 الإسرائيلية ،بالتوفيق في كأس الكونفدرالية.

ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين مع الحفاظ على نظافة شباكه، من أجل التتويج ببطولة الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق المغربى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على الملعب البلدى ببركان.


 

إقرأ ايضا