الشبكة العربية

الخميس 21 نوفمبر 2019م - 24 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

اللاعب المصري بطل فضيحة التحرش الجنسي يعود بأزمة مع فتاة جديدة

95

لم تمضي عدة أشهر قليلة على الفضيحة التي تسبب فيها اللاعب الدولي المصري "عمرو وردة" المحترف في الدوري اليوناني لكرة القدم ، حتى عادة بصدمة جديدة بعد ظهوره مع فتاة يونانية في صور لافتة .

فضيحة التحرش التي أثارت ضجة كبيرة في مصر بدأت من مغازلة عمرو وردة لـ فتاة عبر موقع انستجرام أثناء وجوده في معسكر منتخب مصر وقت البطولة التي جرت مبارياتها في يونيو الماضي، فيما اعتبره البعض تحرشا بالفتاة.

الفتاة قامت بعد ذلك بنشر المحادثات بينها وبين نجم المنتخب المصري، واتهمته بالتحرش بها من خلال رسائله، فيما تتابعت التسريبات التي تورط اللاعب في محادثات شبيهة مع أخريات ، الأمر الذي أثار ضجة ومطالبات بإبعاد اللاعب عن المنتخب الوطني المصري وانقسم اللاعبون حول القرار ، ما بين متعاطف معه بعد طلب المسامحة والعفو ، وبين من أيد استبعاده .

وبعد أن أصبحت الأزمة حديث الشارع المصري ، قام اتحاد الكرة باستبعاد عمرو وردة من قائمة المنتخب، قبل ان يتدخل الجهاز الفني واللاعبون لإثناء الاتحاد عن قراره ، وهو ما حدث وعاد اللاعب مرة أخرى ، وشارك في مباراة انتهت بخروج مصر من البطولة بشكل مهين ، وهو ما نسبه الجمهور إلى ما اعتبروه "لعنة" التحرش والتساهل معه ، وأنها عقوبة سماوية مناسبة .
وقد سببت تلك الواقعة في أسوأ أزمة أخلاقية تعرض لها اللاعب المصري العالمي "محمد صلاح" عندما تضامن مع اللاعب المتحرش وطالب بمنحه الفرصة لإصلاح أموره ، وقال أننا كلنا بشر ونخطئ ، وهو ما أثار عليه عددا كبيرا من الجمهور .
بعض التعليقات التي وردت على صورة وردة مع الفتاة الحسناء على خاصية الـ ستوري أكدت أنها حبيبته لكن وردة لم يرد أو يوضح شيئا عنها
بينما حذره معلقون آخرون من أن يكون قد عاد إلى سلوكه الشائن القديم ، وقال أحدهم : "انت تاني" ! .
 

إقرأ ايضا