الشبكة العربية

الخميس 09 يوليه 2020م - 18 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

الكشف عن تفاصيل العرض الضخم من ليفربول لتجديد عقد فان دايك

فان دايك
اقترب الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك قائد دفاع فريق ليفربول الإنجليزي من أن يصبح اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ «الريدز» بعدما وافق على تجديد عقده معه مقابل 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
وسيوقع فان دايك عقدا يمتد لخمسة أعوام مع ليفربول يحصل الهولندي بموجبه على 57 مليون جنيه إسترليني، وذلك حينما يُتوج الليفر بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، وفقا لما نشرته صحيفة ذا صن الإنجليزية.
ومن شأن تلك الأنباء أن تبدد أية مخاوف من رحيل فيرجيل فان دايك، 28 عاما، عن قلعة أنفيلد بعدما أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صراحة أنه يرغب في الحصول على خدماته.
ويحصل فيرجيل فان دايك في عقده الحالي على 180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وقد يحصل على 100 ألف جنيه إسترليني أخرى إذا ما كان قد وقع لصالح العملاق الباريسي.
ويبدو أن فيرجيل فان دايك، نجم فريق ساوثهامبتون الإنجليزي السابق يشعر بالرضا بالزيادة التي سيتقاضها في ليفربول والبالغ قيمتها 40 ألف جنيه أسبوعيا- وهي الأعلى من نظيرتها التي يتقاضاها زميله في الفريق الدولي محمد صلاح والتي تصل إلى 200 ألف إسترليني أسبوعيا.
وسيوقع فان دايك عقدا مع الليفر حتى نهاية موسم 2024-2025 على الأقل.
وتشير مصادر مطلعة إلى أن ليفربول وفان دايك سينهيان الصفقة، لكن لن يتم الإعلان عن تفاصيلها حتى الشهر المقبل.
وسيواجه ليفربول مواطنه إيفرتون بعد غد الأحد بعد استنئاف مباريات الموسم في البريميرليج، ولا تحتاج كتيبة كلوب سوى لفوزين فقط كي تضمن لقب المسابقة الذي يغيب عنها منذ 30 عاما.
 

إقرأ ايضا