الشبكة العربية

الجمعة 23 أكتوبر 2020م - 06 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

الكاف يدرس تأجيل مواجهات دوري الأبطال والكونفدرالية بسبب كورونا

الاتحاد الإفريقي    الكاف    الكونفدرالية
قال المغربي عبدالمنعم باه، السكرتير العام للاتحاد الإفريقي، إن "الكاف" يدرس أكثر من سيناريو من أجل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، مشيرًا إلى أنه من المحتمل تأجيل المسابقة لبضعة أشهر.
وأوضح سكرتير الكاف خلال مقابلة "بي إن سبورتس": «نتابع الموقف الحالي في إفريقيا وللآسف الوضع بعيدا عن الاستقرار في ظل استمرار زيادة عدد الحالات المصابة بكورونا في عدد من البلدان، وعلى الرغم من أن إفريقيا في حال أفضل من غيرها، ولكننا نتعامل مع التهديد الذي يمثله الوباء بكل جدية».
ولفت "عبدالمنعم" إلى أنه في هذه الظروف لم نتخذ قرارا حتى الآن، ولكن من الوارد إصدار قرارا خلال الأيام القليلة المقبلة بتأجيل المباريات المتبقية من دوري الأبطال وكأس الاتحاد إلى أجل لاحق».
وتابع:«كل شيء وارد، نحن ندرس أكثر من سيناريو، وربما نفكر في تأجيل المسابقة لبضعة أشهر أخرى على أمل أن نكون قد جاوزنا الأزمة بحلول الصيف، وإذا حدث هذا فسنعيد جدولة المباريات المتبقية بشكل طبيعي وبحضور جماهيري داخل الملاعب».
وأضاف أنه «بالتأكيد هناك خطط أخرى يتم مناقشتها ولكن هذا هو السيناريو المرجح حتى الآن، وهو أن نلعب بنفس الظروف المقترحة من قبل وبمدرجات ممتلئة على أن يكون هذا خلال أشهر معدودة».
 

إقرأ ايضا