الشبكة العربية

الثلاثاء 11 أغسطس 2020م - 21 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

القيعي ينتقد اتحاد الكرة وصمت أبوريدة على إيقاف أزارو

عدلي القيعي - أزارو
أعرب مسؤولي نادي الأهلي المصري عن غضبهم من القرار الأخير الصادر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإيقاف مهاجم الفريق وليد أزارو وتغريمه ماليا، بسبب احداث مباراة الترجي الماضية.

وقال مستشار التسويق والتعاقدات بالنادي، عدلي القيعي إن المسؤولية الأولى في هذا القرار تقع على عاتق الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي لم يقم بدوره في الأزمة على النحو الصحيح، على حد تعبيره.

وأضاف خلال برنامجه ملك وكتابة في قناة الأهلي: "أين رئيس اتحاد الكرة هاني أبوريدة مما يحدث للأهلي؟"، وتابع غاضبا: "اتحاد الكرة لم يتحرك أو يصدر بيانا واحدا يطالب فيه بحماية الأهلي وبعثته المتوجهة إلى تونس، على عكس الاتحاد التونسي".

وأوقف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وليد أزارو مباراتين وغرمه 20 ألف دولار، بعدما ظهر اللاعب في مقطع مصور وهو يمزق قميصه عمدا عقب احتساب ركلة الجزاء الثانية للأهلي، الأمر الذي اعتبره الكاف محاولة للتحايل من اللاعب لتضليل الحكم.

وواصل القيعي هجومه على مسؤولي اتحاد الكرة، خاصة هاني أبوريدة، وتعجب من صدور تلك القرارات في ظل وجود هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، ضمن المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي.

وتساءل مستنكرا: "هل اتحاد الكرة لا يعنيه الأمر، ولا يهتم بتواجد بطل مصر في النهائي؟..هناك طرف مهتم وطرف آخر لا وجود له، ولهذا تأتي الجرأة".

ويشير القيعي في جملته الأخيرة الموقف القوي الذي اتخذه رئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء الذي تعهد بإيقاف وليد أزارو والدفاع عن الترجي لدى الاتحاد الأفريقي لرفع العقوبات التي صدرت أخيرا بحق النادي التونسي.

وكان الاتحاد الأفريقي قد أعلن قبل ساعات من مواجهة الذهاب بين الأهلي والترجي، تغريم النادي التونسي 300 ألف دولار، وحرمانه من جماهيره مباراتين، على أن تطبق العقوبة في مباريات البطولات الأفريقية التي يشارك بها الترجي في نسخة 2018/2019.
 

إقرأ ايضا