الشبكة العربية

الجمعة 07 أغسطس 2020م - 17 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

«القحطاني» يكشف السبب الحقيقي لاستقالة تركي آل الشيخ من الأهلي

الخطيب وتركي آل الشيخ


كشف الناشط السعودي ناصر القحطاني أحد مشجعي النادي الأهلي المصري، عن السبب الحقيقي وراء استقالة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والمستشار في الديوان الملكي، من رئاسة الأهلي الشرفية.
وأشار "القحطاني"، إلى أن "آل الشيخ" يشعر بالإهانة بسبب عدم تلبية أي مطلب له داخل القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه لم يلقى أي اهتمام من قبل مجلس الإدارة كما أنه فشل في السيطرة عليهم.
وكتب ناصر القحطاني عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" :« سبب تقديم استقالة تركي آل الشيخ من رئاسة الأهلي الشرفية هي أنه لم يلقى أي اهتمام من إدارة النادي لطلباته ولم يحقق ما يطمح به وهو السيطرة على إدارة الأهلي».
وأوضح أن :« المستشار تركي آل الشيخ لم يشاهد في الأهلي ما شاهده في الزمالك لأنه لا يعرف أن هناك فرق كبير بين الأهلي والأندية الأخرى».
وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، قرر الاستقالة من الرئاسة الشرفية لنادي الأهلي.
ونشر «آل الشيخ» صورة الاستقالة عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، معقبًا: «قررت بعد التفكير كثيرًا تقديم استقالتي. حفظ الله مصر وشعبها الطيب، ووفق الأهلي وكل أنديتنا العربية».
وكان تركي آل الشيخ علق أيضا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك على العقوبات التي صدرت من الاتحاد المصرى لكرة القدم على مباراة السوبر المحلى التي أقيمت في الإمارات، قائلا: "كله كوم ويعني إيه كهرباء لـ آخر الموسم؟!!! بقانون مين ده؟! فيه حاجة اسمها فيفا ومحكمة كأس! وبيبو".

 

إقرأ ايضا