الشبكة العربية

الخميس 27 يونيو 2019م - 24 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

العين الإماراتي يقص شريط مونديال الأندية أمام بطل نيوزيلندا

العين الإماراتي
تنطلق، الأربعاء، منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم التي ستقام في الإمارات؛ حيث يقص العين (حامل لقب الدوري المحلي) شريط البطولة العالمية بمواجهة ويلنغتون النيوزيلندي (حامل لقب كأس أوقيانوسيا) في مباراة يسعى من خلالها كلا الفريقين لانتزاع بطاقة العبور للدور التالي.
ويتأهل الفائز من لقاء الغد لمواجهة الترجي الرياضي التونسي (حامل لقب دوري أبطال إفريقيا) السبت المقبل.
وتتشابه الظروف بين كلا الفريقين حيث أنهما يشاركان في بطولة العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخهما.
وستكون مواجهة الغد محفوفة بالمخاطر للعين الذي سيحاول لاعبوه بشتى الطرق استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحهم ومحاولة انتزاع بطاقة العبور إلى الدور التالي.
ويخشى الجهاز الفني للعين من خطورة المنافس لكنه رغم ذلك فهو يتسلح بمجموعة من أصحاب الخبرات والإمكانيات الفنية والبدنية العالية أمثال البرازيلي كايو والسويدي ماركوس بيرج والمصري حسين الشحات والإيفواري إبراهيم دياكي.
وبخلاف المحترفين في صفوفه، يضم العين ضمن صفوفه مجموعة من الإماراتيين أمثال إسماعيل أحمد قائد الفريق ومحمد عبد الرحمن وعامر عبد الرحمن.
على الجانب الآخر، يعتمد ويلنغتون على عنصر المفاجأة وإثبات أن تأهله إلى مونديال الأندية لم يكن وليد الصدفة ومحاولة تحقيق المفاجأة والتأهل للدور الثاني من البطولة.
ويعتمد ويلنغتون على مجموعة من اللاعبين النيوزيلنديين مع بعض المحترفين أمثال الفرنسي ستيفن ليسفيل والإنجليزي روس ألان والأيرلندي إيريك مولوي والأرجنتيني ماريو بارسيا. -
 

إقرأ ايضا