الشبكة العربية

السبت 08 أغسطس 2020م - 18 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

السيتي يبحث عن فوز جديد بـ"البريميرليج" في مواجهة بيرنلي

مانشستر سيتي
يأمل مانشستر سيتي في تعزيز مركز الوصافة في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي عاد الجولة الماضية بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر جراء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، حينما يقابل «السيتي» فريق بيرنلي في الجولة الثلاثين من «البريميرليج» على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، في التاسعة من مساء اليوم الاثنين.
ويدخل السيتي تحت قيادة الاسباني بيب جوارديولا، منتشيا بالفوز المستحق على آرسنال بثلاثية نظيفة، سجلها رحيم سترلينج في الدقيقة 47 وكيفين دي بروين في الدقيقة 51 من ركلة جزاء وفيل فودين في الدقيقة 91.
أما بيرنلي فكانت أخر مباراة له قبل التوقف بسبب فيروس كورونا «كوفيد-19» بحيث تعادل على أرضه مع توتنهام هوتسبير بنتيجة 1-1 سجل أولا كريس وود في الدقيقة 13 قبل أن يتعادل ديلي آلي في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.
يأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة بفارق 22 نقطة كاملة عن المتصدر ليفربول، أما بيرنلي فيأتي في المركز العاشر بالترتيب برصيد 39 نقطة.
وبالعودة إلى أخر مباراة أقيمت بين الفريقين مانشستر سيتي وبيرنلي انتهت بفوز سيتي بنتيجة 4-1 خارج أرضه في الدور الأول من الموسم الحالي من «البريميرليج» تحديدًا يوم 3 ديسمبر 2019 وكانت في إطار الأسبوع الخامس عشر، وسجل أهداف حامل اللقب جابرييل خيسوس في الدقيقتين 24 و50 ورودريجو هيرنانديز في الدقيقة 68 ورياض محرز في الدقيقة 87، أما هدف بيرنلي الوحيد سجله روبي برادي في الدقيقة 89.
 

إقرأ ايضا