الشبكة العربية

الإثنين 26 أغسطس 2019م - 25 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

السعودية تخشى مفاجآت كوريا الشمالية في أمم آسيا

منتخب السعودية أبطال آسيا
يستهل المنتخب السعودي، غدًا الثلاثاء، مشواره في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة في الإمارات بمواجهة نظيره الكوري الشمالي في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من البطولة القارية.
ويحاول الأخضر السعودي لاستهلال مشواره في البطولة القارية بالثلاث نقاط لاستعادة الأمجاد مجددًا والمنافسة على انتزاع بطاقة العبور للدور التالي من البطولة القارية.
ويخشى المنتخب السعودي المفاجآت الكورية الشمالية، لذا فإن بيتزي المدير الفني للفريق حذر لاعبيه من التهاون بالمنافس وخوض المواجهة بمنتهى الجدية على أمل الخروج من المواجهة إلى بر الأمان.
ولم يهزم المنتخب السعودي سوى مرة واحدة عبر تاريخه أثناء الوقت الأصلي، منذ عشر سنوات في تصفيات كأس العالم 2010، بينما جاء نجاحه الآخر بركلات الترجيح في الألعاب الآسيوية عام 1990.
خوان بيتزي أكد أن المواجهة لن تكون سهلة (على المنتخب الذي فاز بالبطولة ثلاث مرات)، كما يتصورها البعض.
وتحوم الشكوك حول مشاركة لاعب الوسط عبد الله الخيبري للإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، أما بقية الأوراق الرابحة في صفوف الأخضر ستكون جاهزة لخوض المباراة من البداية أمثال يحيى الشهري وفهد المولد.
على الجانب الآخر، يحاول المنتخب الكوري الشمالي إثبات الذات وأن تأهله لأمم آسيا ليس وليد الصدفة، لذا فإنه سيحاول بشتى الطرق تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل. 
 

إقرأ ايضا