الشبكة العربية

الجمعة 14 أغسطس 2020م - 24 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

الزمالك يختار هذه القناة لبث مبارياته المقبلة بالدوري

فريق الزمالك 2018-2019
قرر نادي الزمالك بث مباراته المقبلة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، المقررة أمام حرس الحدود بالجولة 13 من المسابقة المحلية، على قناة الحدث اليوم.

وقال الزمالك في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني اليوم الأحد إن الهيئة الوطنية للإعلام، وافقة رسميا على هذا الإجراء، الذي يتخذه النادي بعد فك عقد الرعاية مع شركة بريزنتيشن الراعي الرسمي للدوري المصري، وصاحبة الحقوق الحصرية في بث مبارياته.

وأكد الزمالك في وقت سابق إلغاء التعاقد مع بريزنتيشن لإخلالها ببنود التعاقد، وذلك على خلفية إعلان الشركة رعايتها لنادي الأهلي، الغريم التقليدي للزمالك، والتقليل من الأخير، إذ قال محمد كامل رئيس الشركة بعد إتمام التعاقد لرعاية الأهلي، إنه حقق كل أحلامه الآن ويمكنه الموت سعيدا، الأمر الذي أعقبه إعلان الزمالك فسخ تعاقده من طرف واحد مع الشركة.

ويلتقي الزمالك متصدر الترتيب برصيد 20 نقطة، مع حرس الحدود صاحب المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط، غدا الإثنين، على ملعب بترو سبورت في القاهرة.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك تعاقد لمدة عام مع قناة الحدث اليوم على بث برنامج يومي خاص بالنادي لخمسة أيام في الأسبوع، من الإثنين للجمعة، يمتد لثلاث ساعات مساء من الساعة 11.30 حتى 2 صباحا.

ومن المنتظر أن ينقل الزمالك جميع مبارياته المحلية عبر قناة الحدث اليوم بعد إلغاء التعاقد مع بريزنتيشن، لحين التعاقد مع راع جديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

إقرأ ايضا