الشبكة العربية

الخميس 09 يوليه 2020م - 18 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

الرياضة في أمريكا تواجه فترة توقف أطول بسبب "كورونا"

كرة السلة
باتت المنافسات الرياضية في الولايات المتحدة بصدد مواجهة فترة توقف أطول من التي كانت متوقعة في البداية، في ظل انتشار فيروس كورونا، وذلك بعدما أصدرت مؤسسة "مراكز مواجهة الأمراض والوقاية منها" (سي.دي.سي)، نصائح جديدة مساء أمس الأحد.
وأوصت المؤسسة بإلغاء أو تأجيل أي فعاليات في الاسابيع الثمانية المقبلة يزيد عدد الحضور فيها على 50 شخصا، وهي فترة زمنية تفوق الفترة التي كانت محددة لتوقف منافسات هوكي الجليد ودوري كرة القدم وكذلك فترة تأجيل انطلاق موسم منافسات البيسبول.
وتجدر الإشارة إلى أنه لم يجر تحديد موعد لاستئناف منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
بينما تشهد العاصمة البريطانية لندن استمرار التصفيات الأولمبية في الملاكمة، لكن دون حضور جمهور اعتبارا من اليوم الاثنين، علما بأنها انطلقت بحضور جمهور مطلع هذا الأسبوع.
ويتنافس 342 رياضيا في لندن على 77 مقعدا في أولمبياد طوكيو، الدورة الأولمبية التي تتمسك اللجنة الأولمبية الدولية وكذلك اللجنة المنظمة بانطلاقها في الموعد المحدد في 24 يوليو.
ومن جانبه، يعقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اجتماعا عبر الفيديو غدا الثلاثاء لمناقشة مستقبل كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) حيث بات من المتوقع تأجيلها، بعد أن توقفت منافسات دوري الأبطال والدوري الأوروبي و مسابقات الدوري المحلية الكبرى.
 

إقرأ ايضا