الشبكة العربية

الأربعاء 05 أغسطس 2020م - 15 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

الدوري الإنجليزي يكشف عن كرة الموسم الجديد لـ"البريميرليج"

ليفربول   صلاح

كشف الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عن الكرة الخاصة بالبريميرليج في موسمه الجديد، بعدما انتهى هذا الموسم واستطاع فريق ليفربول أن يتوج باللقب بعد غياب دام 30 عاما.
ومن المقرر أن يتم خوض فاعليات الموسم الجديد بالكرة التي تم الإعلان عنها عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وكتب الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي في وصف الكرة: «السرعة والدقة والانفجار.. هل الجميع مستعد لرؤية كرة الموسم الجديد للبريميرليج المصصمة من شركة نايكي»، بجانب إرفاق رابط من أجل أن تقوم الجماهير بتقييم الكرة.
وأنهى ليفربول اللقب لصالحه بعدما حصد الريدز 99 نقطة، ليواصل النادي العريق حصد الألقاب منذ أن تولى الألماني يورجن كلوب القيادة الفنية للنادي.
واستطاع ليفربول أن يتوج بالعديد من الألقاب رفقة ليفربول وهي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية الذي أقيم في قطر.
حيث استطاع أن يصعد لدوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة كل من ليفربول ومانشستر سيتي صاحب الوصافة، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد وتشيلسي أصحاب المركزين الثالث والرابع على الترتيب.
كما سيشارك فريقا ليستر سيتي وتوتنهام في الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل، بعدما احتلا المركزين الخامس والسادس، وينتظر آرسنال حجز مقعد في الدوري الأوروبي حال التتويج بالكأس على حساب تشيلسي عندما يلتقيان مطلع الشهر المقبل على ملعب ويمبلي.

 



 

إقرأ ايضا