الشبكة العربية

الخميس 12 ديسمبر 2019م - 15 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

الدوحة تستضيف حفل جوائز الأفضل في آسيا لعام 2020

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة سلمان بن إبراهيم آل خليفة مساء الأحد إسناد تنظيم الحفل السنوي لجوائز الأفضل في قارة آسيا لعام 2020، إلى قطر.
وتستضيف هونج كونج اليوم الاثنين نسخة 2019 من الحفل الذي يقام بمركز هونج كونج للمؤتمرات والمعارض.
كما تستضيف قطر هذا العام بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 14 وحتى 21 ديسمبر الجاري، وتستضيف حاليا منافسات النسخة رقم 24 من بطولة كأس الخليج، وستحتضن في عام 2022 أول نسخة من كأس العالم تقام في منطقة الشرق الأوسط.
ويحرص الاتحاد الآسيوي على إقامة حفل توزيع الجوائز السنوية في دول مختلفة من أجل توسيع رقعة الدول المستضيفة للفعاليات والأحداث الكروية بصفة عامة، وحفل الجوائز بصفة خاصة، والذي يعتبر مناسبة هامة للاحتفاء بالمتميزين من أسرة كرة القدم الآسيوية في ختام عام حافل بالبذل والعطاء من قبل منتسبي اللعبة في مختلف المجالات.
وقال سلمان قبل الحفل المقرر اليوم :"تحتفل آسيا بعام آخر من الإنجازات الكبيرة، داخل وخارج الملعب، حيث وصلت بطولاتنا إلى مستويات عالية واستمرت في التواصل مع الجماهير ليس فقط في آسيا ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم."
وأضاف: "سوف نحتفل بجهود لاعبينا ومدربينا واتحاداتنا الأعضاء، الذين أظهروا شخصية وحضورا مثاليين من خلال أدائهم على أرض الملعب ومن خلال الأنشطة والبرامج التي تهدف إلى تعزيز كرة القدم وتطويرها... إنجازات آسيا تستحق مثل هذه المناسبة، وسوف نحتفل معا بالفائزين في حفل توزيع الجوائز السنوي."
وتابع رئيس الاتحاد الآسيوي: "أود أن أعرب عن خالص تقديري لمضيفينا الرائعين، اتحاد هونج كونج لكرة القدم، على كرم ضيافتهم وعملهم الشاق المتمثل في تنظيم ليلة مهمة لجميع الفائزين وضيوفنا. الاتحاد القاري يتطلع لتوسيع رقعة الدول المستضيفة للفعاليات الكروية."
 
 

إقرأ ايضا