الشبكة العربية

الجمعة 30 أكتوبر 2020م - 13 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

التطبيع الرياضي.. أول لاعب إسرائيلي ينضم للدوري الإماراتي

ضياء-سبع
بعد إعلان التطبيع واتفاق السلام بين إسرائيل والإمارات، بدأ التطبيع الرياضي بين البلدين، حيث اقترب نادي النصر الإماراتي، من التعاقد مع الدولي الإسرائيلي ضياء سبع لاعب فريق نادي جوانزو الصيني ومكابي بيتح تكفا السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما ذكرته صحيفة “البيان” الإماراتية فإن إدارة النصر قد حسمت اتفاقها مع الإسرائيلي ضياء سبع، الذي يستعد لتوقيع عقود انتقاله إلى الفريق، خلال الأيام المقبلة.

وتابعت الصحيفة الإماراتية، إن النصر قد حسم اتفاقه مع اللاعب على كافة شروطه الشخصية سواء الراتب السنوي والشرط الجزائي المقرر دفعه لصالح النادي الصيني مقابل الاستغناء عن ضياء سبع.


ومن المقرر أن يصل ضياء سبع، إلى دبي خلال الأيام المقبلة، من أجل التوقيع بشكل رسمي على عقود انضمامه إلى النصر لمدة 3 متتالية.

ويعتبر سبع واحدًا من أبرز اللاعبين الإسرائيليين،  وسبق ووصفته الصحافة بأنه ملك تسجيل الأهداف، كما سبق ولعب بقميص فريقي هبوعيل بئر السبع ومكابي بيتح تكفا الإسرائيليين.

وسبق ودعا نادي الإسرائيلي هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي فريق شباب الأهلي الإماراتي لإقامة مباراة ودية بين الفريقين،  بعد  تطبيع العلاقات بين دولة الإمارات وإسرائيل، فاز كلا الناديين بكأس الدولة في بلديهم.
 

إقرأ ايضا