الشبكة العربية

السبت 04 يوليه 2020م - 13 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

الاتحاد الألماني يجري تعديلات على لائحة سوق الانتقالات

الدوري الألماني
أجرى الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين تعديلا على لائحة انتقالات اللاعبين الخاصة بأندية الدوري الألماني (بوندسليجا) للموسم المقبل لتكون فترة القيد الرئيسية من 15 يوليو إلى الخامس من أكتوبر المقبلين.
كما ستكون هناك فترة انتقالات ليوم واحد هو أول يوليو المقبل لقيد اللاعبين الذن وافقوا فعليا على الانتقال لأندية جديدة ، حسبما أفاد الاتحاد الألماني.
ورغم هذا ، لن يسمح لهؤلاء اللاعبين بالمشاركة مع أنديتهم الجديدة إلا منذ بداية موسم 2020 / 2021 .
واتبع الاتحاد الألماني في التعديلات توصيات الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) في ضوء التوقف الطويل الي شهدته فعاليات الموسم الحالي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.
وحدد اليويفا يوم السادس من أكتوبر المقبل موعدا نهائيا لتسجيل اللاعبين في قوائم الأندية المشاركة بدور المجموعات في مسابقتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي.
وأسدل الستار أمس الأول السبت على فعاليات الموسم الحالي للدوري الألماني (بوندسليجا) فيما يلتقي بايرن ميونخ مع باير ليفركوزن يوم السبت المقبل في المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا.
كما لا يزال بايرن ميونخ ولايبزج ضمن الفرق المتنافسة بدوري الأبطال الأوروبي للموسم الحالي حيث تستأنف البطولة نشاطها في أغسطس المقبل ، كما لا يزال ليفركوزن وفولفسبورج وإنتراخت فرانكفورت في دائرة المنافسة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

 

إقرأ ايضا