الشبكة العربية

الإثنين 16 ديسمبر 2019م - 19 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

الأهلي يصعد في الأزمة مع رئيس الزمالك بإجراء غير مسبوق

200209_0

 


قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، التقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لاتخاذ اللازم قانونًا، في أعقاب حضور رئيس الزمالك اجتماع اتحاد الكرة المصرية مع رؤساء الأندية، على الرغم من سابق إصدار قرار بإيقافه.

كان "الكاف"، أصدر قرارًا بحق رئيس الزمالك في 29 سبتمبر الماضي، بإيقافه عن ممارسة أية نشاط رياضي أو إداري يخص لعبة كرة القدم، الأمر الذي دفع النادي الأهلي إلى وصف مشاركته في الاجتماع المشار إليه بـ "الاختراق الصارخ" للوائح،  بحسب ما جاء في بيان نشره على موقعه الرسمي.

كما قرر الأهلي التقدم بشكوى للجنة الأولمبية المصرية لعدم التزام اتحاد الكرة بقرارات الأولمبية المصرية، والسماح لرئيس الزمالك "الموقوف قانونًا" بممارسة نشاطه وتمثيل ناديه في اجتماع رسمي لمجلس إدارة الاتحاد مع رؤساء الأندية.

وناقش مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الطارئ اليوم السبت ما وصفه بـ "انتهاك للوائح وعصف للأخلاقيات والمبادئ الأولمبية" خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية ظهر الأربعاء الماضي، بحسب الموقع الرسمي للنادي، بعد السماح لرئيس الزمالك "الموقوف" بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لمدة عام عن ممارسة أي نشاط إداري أو رياضي يخص لعبة كرة القدم، و"الموقوف" أيضًا من قبل اللجنة الأولمبية المصرية.

 
 

إقرأ ايضا