الشبكة العربية

السبت 29 فبراير 2020م - 05 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

الأهلي يتخطى دجلة بهدفين في الدوري المصري

الأهلي ووادي دجلة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الإثنين، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الدوري العام.
أحرز أهداف الأحمر عمرو السولية في الدقيقة 17 وعلي معلول في الدقيقة 65 وأحرز محمد هلال هدف دجلة في الدقيقة 84 من المباراة.
وبدأ الأهلي اللقاء ضاغطا على دفاعات وادي دجلة بقوة من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات أصحاب الأرض
واعتمد لاعبو وادي دجلة على التمركز الجيد في الخط الخلفي مع استغلال سرعات الثنائي إبراهيما نداي ومحمد هلال في الخط الأمامي.
وظهرت الخطورة الأولى لوادي دجلة في الدقيقة 12 بعد مراوغة ناجحة من إبراهعيما ناداي لياسر إبراهيم من الجناب الأيسر قبل أن يتدخل أيمن أشرف في الوقت المناسب.
وأحرز عمرو السولية، لاعب الأهلي، هدف فريقه الأول في مرمى وادي دجلة في الدقيقة 17 من المباراة.
وألغى حامل الراية هدفًا للأهلي في الدقيقة 25 بعد تسديدة ارتدت من الحارس محمد عبد المنصف ليتابعها أجايي إلى الشباك لكن حامل الراية يلغي الهدف بداعي التسلل.
وسقط ياسر إبراهيم في الدقيقة 33 بعد شكواه من الآلام في العضلة الضامة، قبل أن يدخل سعد سمير بدلا منه لينتهي الشوط الأول بهدف للأهلي مقابل لاشيء لوادي دجلة.
وبدأ الشوط الثاني بمحاولات من لاعبي دجلة على الكرة بعد تمريرات كثيرة بين اللاعبين وقابلها تغطية دفاعية من لاعبي الأهلي وحاول لاعبي الأهلي الضغط من جديد لتعزيز الهدف لكن يواجه قوة دفاعية من لاعبي دجلة.
وتبادل كلا الجانبين السيطرة على وسط الميدان، وعجز لاعبي الفريقين عن تهديد مرمى الخصم الآخر بأي فرصة خطيرة من شأنها تغيير نتيجة اللقاء.
وفي الدقيقة 65 يتقدم على معلول بالهدف الثاني من ركلة جزاء للأهلي بعد عرقلة رمضان صبحي داخل منطقة جزاء وادي دجلة.
وفي الدقيقة 69 أجرى الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي تغييرًا جديدًا بإشراك صلاح محسن على حساب رمضان صبحي الذي خرج للإصابة.
وفي الدقيقة 84 أحرز محمد هلال هدف دجلة الأول من ركلة جزاء بعد عرقلة بوزاس من محمد الشناوي لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2-1.
ليرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 33 نقطة يحتل بهم المركز الثالث ويتجمد رصيد دجلة عند 20 نقطة.
 

إقرأ ايضا