الشبكة العربية

الأحد 20 سبتمبر 2020م - 03 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

"إيفاندر هوليفيلد": هذه شروطي لمواجهة "مايك تايسون"

7_GettyImages-1197959374

أعلن الأمريكي إيفاندر هوليفيلد بطل العالم للملاكمة سابقًا، أنه مستعد لخوض نزال ثالث ضد الأسطورة مايك تايسون الذي يفكر بالعودة لحلبات الملاكمة، بعد انقطاع دام 15 عامًا.

وقال هوليفيلد إنه منفتح لمواجهة مايك تايسون أو ريديك بو أو لينوكس لويس من أجل جمع أموال للمؤسسات الخيرية.

ويرغب الملاكم السابق البالغ من العمر 57 عامًا العودة إلى الحلبة بعد حوالي تسع سنوات من ظهوره الأخير على حلبات الملاكمة.

وسبق أن واجه هوليفيلد تايسون في نزالين من قبل، الأولى عام 1996 وانتهى بفوز الأول، والثاني كان النزال الأشهر بعد عام واحد، وانتهى أيضًا بهزيمة تايسون، لكن هذه المرة بسبب قضمه أذن منافسه، ليتم إيقاف النزال ومعاقبة الرجل الحديدي بالاستبعاد.

وقال هوليفيلد لصحيفة "التايمز": "من الأفضل أن تفعل ذلك مع الأشخاص الذين كانوا حولك. أنا لا أريد أن أذهب لمحاربة شخص يحاول صنع اسم لنفسه".

وأضاف: "يريد الناس رؤيتي و(ريديك) بو ، بالطبع ، مايك تايسون وربما لينوكس (لويس)، سيكون ذلك جيدًا. أنا مستعد لمواجهة أي شخص".

وواجه هوليفيلد بو في ثلاث نزالات سابقة، خسر مرتين، بينما فشل أيضًا في هزيمة لويس في مناسبتين.

وقال الملاكم المتقاعد، الذي كان يتدرب إلى جانب فلاديمير كليتشكو، إنه يفضل تنظيم أي مواجهة لتكون من ثلاث جولات.

وأضاف: "انظروا، نحن ذاهبون ثلاث جولات. إنها ليست عشرة أو 15. ربما ستكون هناك أغطية للرأس. إنني لا أقصد ضرب شخص ما، ولكن لديك قفازات بحجم 16 أوقية وستحصل على لقطات جيدة في السجال أيضًا".

واظهرت لقطات مسربة مؤخرًا، هوليفيلد وهو يبدو خمولًا في التدريب، لكنه يصر على أنه سيكون في حال أفضل عندما يعود إلى الحلبة وأنه لم يفقد أي من غريزته القاتلة.

وقال: "أنا أعتني بنفسي. أنا بخير مع طلقات في الرأس. من الأفضل أن تصدق أنه إذا ذهب إلى رأسي فسأذهب إليه. سأقوم بإطلاق النار على رأسه على أي حال باستخدام الطعنات".

وتابع: "الفرق هو أنني إذا أذيته لن أتسرع في المحاولة وأخرجه من هناك. سأنسحب".

وسبق أن صرح مايك تايسون البالغ من العمر 53 عامًا، بأنه يفكر بالعودة للملاكمة من أجل جمع أموال للمؤسسات الخيرية، ونشر مقطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف فيه عن تدريباته الجديدة.
 

إقرأ ايضا