الشبكة العربية

الأربعاء 22 مايو 2019م - 17 رمضان 1440 هـ
الشبكة العربية

إسبانيا تعلن قائمتها لتصفيات كأس أوروبا 2020

كرواتيا - اسبانيا - مودريتش
أعلن لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، الجمعة، قائمة المنتخب التي ستخوض مباراتي جزر فاروه والسويد ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا "يورو 2020".
وشهدت القائمة تواجد ثلاثة لاعبين فقط من خارج الدوري الإسباني (الليغا)، وهم لاعبان من الدوري الإنجليزي، ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وكيبا أريزابالاغا (تشيلسي) ولاعب من الدوري الإيطالي فابيان رويز (نابولي).
وجاءت باقي العناصر من "الليغا"، وضمت 4 لاعبين من ريال مدريد هم، داني كارفاخال وسيرغيو راموس وماركو أسينسيو وإيسكو، و3 لاعبين من برشلونة هم، خوردي ألبا وسيرغي روبيرتو وسيرغيو بوسكتس، ومثلهم من فالنسيا وهم، خوسي غايا وداني باريخو ورودريغو مورينو.
كما ضم لاعبين من ريال سوسييداد هما دييغو يورينتي وميكيل أويارزابال ومثلهما من أتلتيكو مدريد، رودري هيرنانديز وألفارو موراتا، وضم لاعب واحد من 6 أندية وهم، باو لوبيز (ريال بيتيس)، وماريو هيرموسو (إسبانيول)، وإنيغو مارتينيز (أتلتيك بيلباو)، وخيسوس نافاس (إشبيلية)، وياغو أسباس (سيلتا فيغو)، وسانتي كازورلا (فياريال).
وسيواجه منتخب الماتادور الإسباني منتخب جزر فاروه في 7 يونيو/حزيران المقبل في الجولة الثالثة للمجموعة السادسة للتصفيات الأوروبية، ثم يلاقي منتخب السويد في الجولة الرابعة في 10 من نفس الشهر.
ويتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين في أول جولتين بفارق نقطتين عن السويد. 
 

إقرأ ايضا