الشبكة العربية

الإثنين 03 أغسطس 2020م - 13 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

إبراهيم عيسى مدافعا عن شيكابالا : "بيحمل جينات السادات أيها الحمقى"

شيكابالا

دافع الإعلامي إبراهيم عيسى عن لاعب نجم الزمالك محمود عبد الرازق " شيكابلا"، عقب ما صدر منه في نهاية مباراة السوبر في الإمارات بين قطبي الرياضة في مصر.
وأضاف عيسى في دفاعه عن شيكابالا :" الرد الوحيد علي تنمر وعنصرية  الجماهير المتعصبة  ضد شيكابالا هو أن نذكرهم أن شيكابالا يحمل نفس بشرة ملايين المصريين  من النوبة حتي الاسكندرية بل وبشرة بطل الحرب العظيم الذي أعاد لنا الأرض وأنقذ العرض .. لا تحولوا مصر بلدا عنصرية بتعصبكم الكروي  أيها الحمقي" ؟
وقال عيسى ايضا على حسابه في تويتر : " أذهلنا الزمالك بأداء رائع يليق بأن يكون الفريق السوبر  الأفريقي الحقيقي . الزمالك حين يكون جميلا رائعا  حماسيا مقاتلا  هذا هو الفريق الذي أشجعه منذ خمسين عاما".
يذكر أن شيكابالا قد صدرت منه بعض الحركات الخارجة التي قام بها تجاه جماهير الأهلي ، عقب فوز فريقه بكأس السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات.
من جانبه علق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك على ما قام به شيكابالا بالقول : " أنه سيتم مشاهدة الفيديو وإذا ما ثبت ارتكاب خطأ سيتم معاقبته".
وأضاف أننا  أدينا المهمة التي علينا واللاعبين ، الذين كانوا رجالا وعملوا ما عليهم.
وكان شيكابالا قد تعرض لإدانات واسعة عقب ما صدر منه عقب نهاية المباراة، حيث شن الفنان أحمد السعدني ، هجوما كبيرا عليه، بسبب الحركات الخارجة التي قام بها تجاه جماهير الأهلي ، عقب فوز فريقه بكأس السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات بالأمس ، خاصة أنه حركات لا تليق بلاعب وصل لسن الـ 34 عاما، بحسب قوله.
وأضاف : " شيكا عيب والله مش مصدق إنك تعمل كده وفي الإمارات كمان لازم وقفة كبيرة".

 

إقرأ ايضا