الشبكة العربية

الأحد 25 أكتوبر 2020م - 08 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

إبراهيموفيتش يسجل ويفشل في إنقاذ جالاكسي من الهزيمة بالدوري الأمريكي

إبراهيموفيتش
واصل نجم كرة القدم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ممارسة هوايته في هز الشباك لكنه لم ينقذ فريقه لوس أنجليس جالاكسي من الهزيمة 2 / 3 أمام مضيفه نيويورك ريد بولز يوم السبت في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين.
وفي مباراتين أخريين مساء السبت، فاز هيوستن دينامو على دالاس 2 / 1 وتورنتو على مضيفه أورلاندو سيتي 2 / صفر.
وحقق ريد بولز الانتصار الثاني على التوالي له في المسابقة ليرفع رصيده إلى 11 نقطة ويتقدم للمركز الثامن في جدول المجموعة الشرقية فيما تجمد رصيد جالاكسي عند 22 نقطة بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة لكنه حافظ على موقعه في المركز الثاني بجدول المجموعة الغربية.
وأنهى جالاكسي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما أوريل أنتونا وإبراهيموفيتش في الدقيقتين 39 و43 مقابل هدف سجله عمرو طارق في الدقيقة 15.
وفي الشوط الثاني، قلب ريد بولز النتيجة لصالحه بفضل هدفين سجلهما مارك رزاتكوسكي وديريك إتيان في الدقيقتين 59 و66.
وقفز هيوستن دينامو إلى المركز الثالث في المجموعة الغربية بالفوز الثمين على دالاس بهدفين سجلهما الكولومبي ماورو مانوتاس في الدقيقتين 21 من ضربة جزاء و58 مقابل هدف سجله المهاجم السنغالي دومينيك بادجي في الدقيقة 87.
ورفع دينامو رصيده إلى 19 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام سياتل ساوندرز ونقطتين أمام دالاس.
وانفرد تورنتو بالمركز الرابع في المجموعة الشرقية بالفوز الثمين على مضيفه أورلاندو سيتي بهدفين سجلهما الكندي جوناثان أوسوريو وجاي تشابمان في الدقيقتين 65 و77.
ورفع تورنتو رصيده إلى 16 نقطة فيما تجمد رصيد أورلاندو عند 12 نقطة وتراجع للمركز السابع.
 

إقرأ ايضا