الشبكة العربية

الأحد 17 نوفمبر 2019م - 20 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

أول تعليق من "صخرة الدفاع" على تعادل إسبانيا والنرويج

راموس
عبر سيرخيو راموس قائد المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم عن خجله عقب تعادل منتخب بلاده مع المنتخب النرويجي 1/1 أمس السبت، في الجولة السابعة من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا (يورو 2020).
وقال راموس عن هدف التعادل للمنتخب النرويجي الذي جاء في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء :" إنه عار. من الصعب اللعب أمام فريق يعرف إنه إذا خسر المباراة لن يتأهلون عمليا لليورو. نعلم أنه يتعين علينا محاولة الفوز في المباراة المقبلة.
ويلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره السويدي يوم الثلاثاء المقبل.
وبسؤاله عن تحطيم الرقم القياسي لإيكر كاسياس كأكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب الإسباني قال :"الأرقام الشخصية شيء ثانوي للفريق".
وأصبح راموس أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب الإسباني بعدما خاض مباراته الدولية رقم 168، ولكنه لن يتمكن من زيادة الرقم لاسيما وأنه سيغيب عن مباراة السويد بسبب الإيقاف.
وربما لن تكون بطولة أمم أوروبا التي ستقام الصيف الماضي هي آخر بطولة سيلعبها راموس، لاسيما وأنه ربما يتم استدعائه للعب في أولمبياد طوكيو.
وبسؤاله عن هذه الإمكانية قال :" من المبكر جدا الحديث عن هذا الأمر ولكن أعتقد أنه يصعب على أي شخص أن يرفض هذا الطلب. إنها فكرة جيدة".
 

إقرأ ايضا