الشبكة العربية

الأربعاء 26 فبراير 2020م - 02 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

أليسون بيكر: هذا هو السر الحقيقي وراء نتائج ليفربول

بيكر
كشف أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، عن أن الأداء والشكل المذهل للريدز هذا الموسم، أصبح ممكنًا بفضل استمتاع الفريق بكل ما يقدموه يوميًا.
وأكد أليسون، في تصريحات عبر الموقع الرسمي لفريق ليفربول، " لقد أردنا الفوز باللقب، ولتحقيق ذلك لابد من الفوز بكل شئ، فنحن ننظر فقط لهدفنا الرئيسي، وندع كل شئ وراء ظهورنا".
وأضاف "يجب علينا التركيز على إمكاناتنا، فلدينا مجموعة مذهلة من لاعبين رائعين، وإذا غاب أحد عن الفريق فإن الآخر يعوضه، عندما تغيبت عن الفريق للإصابة، استطاع أدريان تعويض غيابي، وقدم أداء رائعًا للغاية، وكذلك فابينيو، فالجميع يقدم أفضل ما لديه داخل الملعب".
وواصل "نحن نستمتع هذه المرة، لإنه من الجيد أن تكون في القمة، ولقد عملنا جاهدين من أجل أن نكون في أعلى المستويات، ومن أجل تحقيق الفوز، يجب أن تستمتع بالمباريات، والطريقة التي نلعب بها، لأنك لن تلعب جميع المباريات بنفس المستوى، نحاول بذل أقصى جهدنا، وأن نكون سعداء دائما".
وأضاف: "في البرازيل دائما ما نقول أنك يجب أن تكون سعيدًا وأنت تلعب كرة القدم، لأنها هى السعادة، وبالطبع يجب أن تتحلى بالجدية لأنك في منافسة على أعلى المستويات".
وأتم: "نتوقع أن تكون مبارياتنا القادمة في البريميرليج صعبة للغاية، فليس هناك فارق بين فرق المقدمة أو القاع، لذلك نحناج أن نجهز أنفسنا بأفضل حال هذا الأسبوع، ونكون جاهزين لكل شئ".
 

إقرأ ايضا