الشبكة العربية

السبت 21 سبتمبر 2019م - 22 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

أليجري يكشف كواليس رحيله عن "السيدة العجوز"

أليجري
أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي أن قرار رحيله عن قيادة الفريق بنهاية الموسم الجاري كان نابعًا من إدارة النادي.
وقال أليجري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي حضره أنييلي، رئيس يوفنتوس :"أود أن أشكر اللاعبين على كل ما قدموه، نحن الآن فريق رائع ولديه القدرة على المنافسة في إيطاليا ودوري أبطال أوروبا".
وأضاف :"لقد قيمنا مستقبل يوفنتوس العام القادم والنادي اتخذ قرارًا بأن يكون الموسم الجديد مع  مدرب آخر، هذا لا يغير أننا وصلنا لهذه المرحلة بنجاح كبير جدًا".
وتابع :"غداً سنحتفل بشيئين، الأول هو الفوز بلقب الدوري الإيطالي، والثاني هو توديع أندريا بارزالي، كما يجب أن نحتفل بالخمس سنوات الرائعة التي عشناها معًا".
من جانبه علّق أنييلي قائلًا :"في مايو 2013 أحسست بأن أليجري هو مدرب المستقبل لليوفي، وكنا  يجب أن ننتظر 14 شهراً ليقبل المهمة نحن الآن نبحث عن صفات معينة التي يجب أن يتحلى بها المدير  الفني القادم ليوفنتوس انطلاقًا من لتستمر مسيرة الانتصارات".
وأتم أنييلي تصريحاته قائلًا :"يجب أن يكون لدينا القدرة على اتخاذ القرار السليم في التوقيت السليم، والمستقبل هو من يفصح إذا كان القرار صائبًا أم لا، أريد أن أسمع آراء وجيهة وسأتخذ القرار في النهاية".
 

إقرأ ايضا