الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

أكاديمي إماراتي ينفجر غضبا بعد فوز قطر .. ومتابعوه يقسون عليه

فوز قطر
فاز المنتخب القطري على نظيره الإماراتي في نصف نهائي كأس آسيا بأربعة أهداف مقابل لا شيء ، في نتيجة كانت صادمة للجمهور الإماراتي وبالطبع المسؤولين.

وحاول الدكتور عبد الخالق عبدالله - المستشار السابق لولي عهد أبو ظبي - التظاهر وكأن الأمر لا يتعدى مباراة كرة قدم عادية ، لكنه ما فتأ أن انفجر غاضبا بعدما رأى عدد الفرحين بالفوز قطر.

وبدأ "عبدالله" تغريداته قائلا: "مبروك منتخب قطر وهارد لك منتخبنا الوطني .. هذه كرة القدم ومجرد مباراة ولا داعي لتسييسها اكثر من اللازم".

لكن "عبدالله" عاد وفقد أعصابه تماما بعدها بساعات ، قائلًا في تغريدة أخرى: "من بؤس جماهير قطر .. الدولة المقاطعة من أقرب الدول لها أنها تطير من الفرح
بسبب الفوز في مبارة كرة قدم" .. مضيفًا: "استحوا قليلا ولا لزوم أن تطيروا من الفرح وكأنكم انتصرتم في معركة حياة أو موت".

إلا أن نشطاء سخروا من تغريدات "عبدالله" حيث قال أحدهم: "من بؤس جماهير الامارات الدولة المقاطعة من اقرب دولة لها انها طيرت نعلها وشتائمها من الحزن بسبب خسارة في مباراة كرة قدم . استحو قليلا ولا لزوم ان تطيروا من نعولكم وكأنكم خسرتم في معركة حياة او موت" .. وقال آخر: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، عجيب منطق البغاة؛ لو فازت الإمارات على قطر، ماذا كنت ستكتب؟ قهرنا الأعداء؟" .. وقال ثالث: "عندما تنتصر على من كان يسييس كرة القدم ويمنع المشجعين من تشجيع قطر وتلجأ إلى كل الوسائل من أجل تحطيم معنويات لاعبي قطر ، ستعرف معنى أن تنتصر".

 

إقرأ ايضا