الشبكة العربية

الأحد 17 فبراير 2019م - 12 جمادى الثانية 1440 هـ
الشبكة العربية

أغرب تصريح لـ"سولسكاير" بعد الهزيمة أمام سان جيرمان

غونار سولسكاير
قال أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إنه يعتبر الهزيمة التي مني بها الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي أمس الثلاثاء بمثابة "تحققا من الواقع" لوضع الفريق في الوقت الحالي.
وخسر مانشستر يونايتد على ملعبه أمام سان جيرمان صفر / 2 مساء الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وقبل مباراة أمس ، حقق يونايتد عشرة انتصارات خلال 11 مباراة خاضها تحت قيادة سولسكاير الذي حل مكان البرتغالي جوزيه مورينيو في منصب المدير الفني للفريق ، بعقد يستمر لنهاية الموسم الحالي.
وبعد الصحوة التي حققها يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، صعد الفريق إلى المركز الرابع بالمسابقة وارتفع سقف الطموحات لديه لكنه تلقى صدمة على ملعبه ووسط جماهيره أمس بالهزيمة أمام سان جيرمان.
وقال النرويجي سولسكاير في تصريحاته للصحفيين "كانت المباراة بمثابة تحققا من واقع مستويات فرق القمة."
وأضاف "الصعود للمراكز الأربعة الأولى هو شيء واحد. ويجب أن يكون يونايتد في القمة. فهو من فرق القمة. ونعرف أننا بحاجة إلى تحسين مستوانا."
وافتقد يونايتد جهود أنتوني مارتيال وجيسي لينجار خلال مباراة أمس بسبب إصابات عضلية ، كما طرد بول بوجبا في الدقيقة 89 لحصوله على الإنذار الثاني.
لكن سولسكاير قال إن الفريق لم يفقد الأمل في العبور إلى دور الثمانية عبر مباراة الإياب المقررة في باريس في السادس من مارس المقبل.
وقال سولسكاير " إن لدى لاعببينا الإصرار على تصحيح ذلك. سنحاول استغلال الفرص. وعلينا التقدم بهدف خلال الشوط الأول ، هذا ما سنهدف إليه."
 

إقرأ ايضا