الشبكة العربية

السبت 19 أكتوبر 2019م - 20 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

أسطورة ارسنال يكشف: هذا ما سيحدث في الأزمة بين "صلاح" و"ماني"

صلاح وماني
يتوقع لاعب فريق آرسنال السابق بول ميرسون أن الأزمة التي وقعت بين ثنائي فريق ليفربول محمد صلاح وساديو ماني أمام فريق بيرنلي ستتكرر مرة أخرى هذا الموسم وهو ما سيخدم فريق مانشستر سيتي.
وكان صلاح قد رفض تمرير الكرة إلى ماني أمام مرمى بيرنلي، مما أدى إلى إشعال غضب السنغالي على دكة البدلاء بعد استبداله بديفوك أوريجي.
وقال ميرسون في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "الشيء الوحيد الذي يعطي مانشستر سيتي ميزة هو ما حدث بين مو صلاح وساديو ماني في بيرنلي قبل أسبوعين".
وأضاف: "ربما كانت هناك مبالغة بعض الشيء بشأن ذلك الأمر في ذلك الوقت، لكن ذلك سوف يحدث مرة أخرى".
وواصل: "عندما يفوز مانشستر سيتي، فإنهم لا يلكون ويمكنهم الفوز بخمسة أو ستة أو سبعة أهداف لأن جميع اللاعبين يتشاركون في ذلك".
وأردف: "لكن عندما يفوز ليفربول، يبدأ صلاحي ومان في التفكير بسجلات أهدافهما، أعرف أن المهاجمين من المفترض أن يكونوا أنانيين، ولكن كرة القدم لعبة جماعية".
وتابع: "ربما تم التقليل من شأن ما حدث بعد ذلك خلال الفترة الماضية، ولكنه الأمر حدث كثيرًا، إذا تابعت ليفربول ستجد أن هناك الكثير من المرات التي يمكن أن يمرر فيها أحدهما الكرة إلى الآخر ولكنه يفضل تسديدها إلى المرمى".
واستكمل: "بعد فترة من الوقت يجب أن تشعر بالانزعاج، سيكون هناك خلاف آخر بين محمد صلاح وماني، وهذا يمكن أن يساعد مانشستر سيتي فقط".
ميرسون استمر في حديثه قائلًا: "فيرمينيو يقدم لهم مثالاً جيدًا لأنه أحد أكثر اللاعبين غير الأنانيين الذين رأيتهم على الإطلاق وهو يصنع الكثير للآخرين، أما صلاح وماني فهما من يمثلان المشكلة ومصدر قلق بالنسبة لكلوب بسبب ما يجب عليه قوله في المؤتمرات".
وأنهى قائلًا: "سيضطر لقول أن المهاجمين يريدون تسجيل الأهداف ومن المفترض أن يكونوا أنانيين، لكن هناك وقت يجب أن تضع فيه الفريق في المرتبة الأولى، ما يحدث قد يضر بهم هذا الموسم".
 

إقرأ ايضا