الشبكة العربية

الجمعة 07 أغسطس 2020م - 17 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

أزمة بين "رانيا علواني" وجماهير الأهلي تدفعها إلى اتخاذ قرار مفاجئ

167487

أثارت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، جدلاً واسعًا بين جماهير "القلعة الحمرا"، عقب نشرها تغريدة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاجمت فيها لعبة كرة القدم وطالبت بدعم الرياضات الأخرى.

البداية كانت مع تغريدة كتبتها "رانيا"، قائلة :"حد تاني واخد باله ان رياضتنا وأبطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات، إلا الكورة، هما دول اللي يستاهلوا بجد عاش أبطال مصر".

وتجادلت "علواني" مع مجموعة من متابعيها عقب التغريدة وهاجمت مجموعة من منتقدي تغريدتها على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، خلال سجال حول المدرب الجديد للأهلي وضعف الأداء لفريق الكرة.

ورد أحد المشجعين، قائلاً :"لا احنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم ما المجلس مسك وكنتوا معشمنا أن النادي في طريقه الصحيح للإصلاح وإعادة مكانته وفي الآخر طلعنا بنغرق أكتر ما كنّا".

لترد علواني، قائلة :"هو حضرتك ما اخدتش الدوري؟؟؟؟".
فيما واصل المشجع هجومه على أداء مجلس الأهلي بحسب رأيه، قائلاً: "لا حضرتي طلعت بفضيحة من صنداونز وخسرت من بيراميدز في الكأس ولو المقياس الدوري ما مجلس الاستاذ محمود طاهر كسبه يبقى وقفنا ضدهم ليه".

وعادت "رانيا" لترد من جديد :"طيب تعالى مرن انت يمكن تكون انت الفرج".

وواصلت تغريداتها لتعلق على اختيار المدير الفني السويسري رينيه فايلر، قائلة :"احنا ما اختارناش، اللي اختار لجنة كلكم عارفينها، حاسبوها هيا علي اللي فات واللي جاي، مش تيجوا على اللي هايرد عليكم بأدب".

وواصلت :"أنا ما عنديش حاجة أخاف منها، ومجلس الإدارة ما اختارش حد ولا المرة دي و لا اللي قبلها، وأظن الكابتن واضح جدًا في الإعلام أن هو محدد اختصاص جهاز الكرة كويس".

كانت "رانيا" أكدت في مداخلة تليفزيونية، أنها كانت سعيدة بالإنجازات التي حققتها البعثة المصرية، خاصة بعد تميز نتائج السباحين المصريين الذين حققوا عدد من الميداليات.

وتابعت أنها كتبت رأيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتلقت ردودًا إيجابية، فيما اختلف الأمر مع متابعيها على "تويتر"، الذين أقحموها في نقاشات عن كرة القدم واختيار المدير الفني الجديد للفريق.
وأشارت إلى أنها كانت بطلة سباحة سابقة ولا تستطيع أن تبدي رأيها في اختيارات المدرب في ظل وجود محمود الخطيب في مجلس إدارة النادي.

ولفتت إلى أنها قررت بعد تلك الأزمة غلق حسابها على "تويتر"، وأن تكتفي بإعلان آرائها في البرامج.

فيما دافع المؤلف أيمن بهجت قمر عن عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وكتب عبر حسابه على "تويتر" مدافعًا عنها، ووصفها بأنها "نموذج مصري مشرف إذ حققت لمصر بطولات وقت ممارستها للسباحة"، موضحًا أن بعض الشباب قد فسر كلامها بشكل خاطئ.
 

إقرأ ايضا