الشبكة العربية

الثلاثاء 26 مايو 2020م - 03 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

أزمة بين الإدارة والنجوم في باريس سان جيرمان بسبب الرواتب

سان جيرمان
كشف تقرير صحفي، عن وجود ضغط قوي من جانب إدارة نادي باريس سان جيرمان على نجوم فريق الكرة للموافقة على تقليص رواتبهم، وذلك بعد الخسائر المُنتظرة بسبب الإنهاء المبكر للموسم الحالي لانتشار فيروس كورونا.
وأكدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، لهجة رئيس النادي، ناصر الخليفي، احتدت بعد رفض العديد من اللاعبين التفاوض حول تقليص رواتبهم.
ووفقا لما نشرته، أن من أبرز هؤلاء اللاعبين، قائد الفريق الباريسي، البرازيلي تياجو سيلفا، الذي غادر لبلاده لقضاء الحجر المنزلي هناك حيث من الواضح أنه لا يرغب في تقليص راتبه.
وينتهي عقد اللاعب مع الفريق في 30 يونيو المقبل، ورفض سيلفا استقطاع أية أموال من المليون يورو التي يتقاضاها شهريا، وأيضا لا يرغب في مساعدة الإدارة في إقناع نجوم آخرين بالفريق بتخفيض رواتبهم.
ولم يخفِ الخليفي غضبه من حقيقة رفض نجوم الفريق لتقليص رواتبهم وعدم استجابتهم لطلب الإدارة.
وأعلنت السلطات الفرنسية إنهاء الموسم الكروي وعدم استكماله بسبب تفشي فيروس كورونا، وإصابة عشراف الآلاف ووفاة الآلاف هناك.
وتم الإعلان رسميًا عن تتويج باريس سان جيرمان ببطولة الدوري الفرنسي موسم 2019/2020، وذلك بعد أن اجتمعت رابطة أندية المسابقة.
واستقرت الرابطة على منح اللقب للعملاق الباريسي كونه يتصدر ترتيب ليج 1، وبهذا اللقب يرفع رصيده للقب التاسع في الدوري محتلًا الوصافة بالتساوي مع أولمبيك مارسيليا وبفارق لقب واحد عن سانت إتيان، الذي يتصدر قائمة أكثر الأندية تتويجًا بالدوري الفرنسي.
 

إقرأ ايضا