الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

أرسنال يفوز على كارديف سيتي بمشاركة "النني"

أرسنال
حقق أرسنال فوزا صعبا على كارديف سيتي بنتيجة 2 / 1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الانارات، ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وشارك محمد النني نجم المنتخب الوطني أساسيا، للمرة الثانية في الدوري الأنجليزي هذا الموسم، قبل أن يتم تبديله بين شوطي اللقاء.
وسجل هدفي أرسنال بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 66 من ركلة جزاء وألكسندر لاكازيت في الدقيقة 83، بينما سجل هدف كارديف ناثانيل منديز لينج في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
ورفع أرسنال رصيده إلى 47 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف تشيلسي، الذي يواجه بورنموث اليوم الأربعاء، وتوقف رصيد كارديف سيتي عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر.
وفي المباراة الرابعة، قلب فولهام تأخره بهدفين أمام برايتون إلى فوز 4 / 2 .
تقدم برايتون بهدفين نظيفين سجلهما جلين موراي في الدقيقتين 3 و17، قبل أن يسجل فولهام أربعة أهداف عن طريق كاتلوم تشامبريس في الدقيقة 47 وألكسندر ميتروفيتش (هدفين) في الدقيقتين 58 و74 ولوسيانو فيتو في الدقيقة 79 .
ورفع فولهام رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، وتوقف رصيد برايتون عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.
وفي المباراة الخامسة، انتزع إيفرتون فوزا صعبا من مضيفه هيديرسفيلد تاون بهدف نظيف سجله ريتشاردليسون دي أندرادي في الدقيقة الثالثة.
وشهدت المباراة طرد لوكاس ديني لاعب إيفرتون في الدقيقة 66 .
ورفع إيفرتون رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد هيديرسفيلد تاون عند 11 نقطة في المركز العشرين الأخير.
وفي المباراة السادسة، فاز ولفرهامبتون على ويستهام بثلاثة أهداف نظيفة سجلها رومان سايس في الدقيقة 66 وراؤول خيمينيز (هدفين) في الدقيقتين 80 و86 .
ورفع ولفرهامبتون رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد ويستهام عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر.
 

إقرأ ايضا