الشبكة العربية

السبت 11 يوليه 2020م - 20 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

أرسنال يحبط دراما شيفيلد ويعبر لنصف نهائي الكأس

Untmslsitled
أحبط نادي أرسنال سيناريو درامي من شيفيلد يونايتد بعدما تمكن من التغلب عليه بهدفين لهدف في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأقيمت المباراة على ملعب برامول لين ظهر اليوم السبت، والتي شهدت إثارة في الدقائق الأخيرة منها، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين.

وتقدم أرسنال في النتيجة عن طريق اللاعب نيكولاس بيبي من ركلة جزاء في الدقيقة 25، فيما عدّل شيفيلد الوضع في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب ديفيد ماكجولدريك، قبل أن يحرز داني سيبايوس الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 91.

وتمكن فريق المدرب الإسباني مايكل أرتيتا من تحقيق فوزه الثاني تواليا في مختلف المسابقات، وأتى بعد تغلبه بثنائية نظيفة على ساوثهامبتون في الجولة الـ 31 من البريميرليج. وهو الفوز الثاني للفريق بعد خسارتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري، فيما واصل شيفيلد تقديم أداء متراجع بعد العودة، وتلقى الخسارة الثالثة تواليا في أربع مباريات.

وبادر شيفيلد إلى هز الشباك برأسية جون لوندسترام في الدقيقة التاسعة، لكن الهدف ألغي بسبب التسلل، بينما انتظر أرسنال لما بعد انقضاء ثلث الساعة الأولى للتسجيل، حين انتزع حامل شارة القيادة الفرنسي ألكسندر لاكازيت ركلة جزاء بعد تدخل من كريس باشام عند أطراف المنطقة.

وفي الشوط الثاني، هز شيفيلد الشباك مجددا في الدقيقة 58، وهذه المرة عبر جون إيجان، لكن الهدف ألغي أيضا للتسلل، قبل أن يخطف ماكجولدريك التعادل لشيفيلد، حين استغل خطأ دفاعيا جماعيا من أرسنال، أتاح للكرة ان تتهيأ أمامه على مقربة من المرمى، فتابعها بسهولة في الشباك.

لكن سيبايوس الذي دخل في الدقيقة 66 بدلا من جو ويلوك، منح فريقه التأهل عندما تلقى الكرة من بيبي داخل المنطقة، وراوغ سريعا قبل ان يودعها أرضية في مرمى هندرسون.

ويستكمل ربع النهائي اليوم بمباراتي ليستر سيتي وضيفه تشلسي، ونيوكاسل يونايتد وضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب، بعدما فاز مانشستر يونايتد أمس السبت على نوريتش سيتي (2-1) في الوقت الإضافي.
 

إقرأ ايضا