الشبكة العربية

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020م - 09 ربيع الثاني 1442 هـ
الشبكة العربية

أبو تريكة يصدم جماهير الرجاء المغربي بنبوءة صادمة .. وما توقعه تحقق بحذافيره

أبو تريكة
تخلى نجم كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة عن حياده وتوقع فوز الزمالك على الرجاء المغربي.

و فاز نادي الزمالك على نظيره الرئيس المغربي بهدف مقابل لا شيء في دوري أبطال أفريقيا.

و صدقت نبوءة أسطورة الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة حين قال قبل مباراة الزمالك والرجاء إن الزمالك سيفوز.

وقال في تصريحات لـ بي إن سبورتس: إمبارح الأهلي بطل الدوري المصري كسب الوداد وصيف الدوري المغربي، النهارده الزمالك وصيف الدوري المصري هيكسب الرجاء بطل الدوري المغربي.

وأضاف : زي ما المثل بيقول أنا وابن عمي على الغريب.
 

إقرأ ايضا