الشبكة العربية

الإثنين 16 سبتمبر 2019م - 17 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

"أبوتريكة" في أحضان والدته للمرة الأولى منذ أكثر من 3 سنوات

0ba3ed55-eb5a-4b98-bf76-4b6f30cac15a

اجتمع شمل محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم سابقًا بوالدته بعد سنوات من الافتراق، في ظل تواجده خارج البلاد خلال السنوات الأخيرة، بعد إدراج اسمه على قوائم "الإرهابيين" والتحفظ على أمواله وممتلكاته.

ويتواجد أبوتريكة في قطر للعمل محللاً بقنوات "بي إن سبورت". ولم يتمكن من العودة إلى مصر منذ أكثر من 3 سنوات، حتى إنه لم يتمكن من الحضور لتشييع جنازة والده في العام قبل الماضي.

وقال أسامة، شقيق أبوتريكة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أمس: "الحمد لله وصلت والدتى بسلامه الله إلى اخى محمد".



وحالت الظروف الصحية لوالدة أبوتريكة دون سفرها إليه في يناير من العام الماضي، بعد أن ألغت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، سفرها بسبب حالتها الصحية، وفق مصدر أمني بالمطار آنذاك.

وأوضح المصدر، أن قائد الطائرة الأردنية المتجهة إلى عمان رفض اصطحابها على متن رحلة الطائرة رقم 504، بدعوى سوء حالتها الصحية.

وأضاف أن "والدة أبو تريكة؛ فاطمة حسين (73 عاما)، فوجئت بعد إنهاء إجراءات سفرها على الطائرة الأردنية رحلة رقم 504 والمتجهة إلى عمان، في طريقها إلى (العاصمة) الدوحة، لاستكمال علاجها في قطر، بإلغاء سفرها لسوء حالتها الصحية".

وبحسب المصدر ذاته، طالب قائد الرحلة سلطات الأمن بالمطار بـ"إنزال الراكبة وإلغاء سفرها وتسليمها لأسرتها"، وهو ما تم بالفعل.

وتوفي والد أبوتريكة، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، في فبراير 2017، في مسقط رأسه بمدينة ناهيا، التابعة لمحافظة الجيزة، غربي القاهرة، ولم يستطع أبو تريكة العودة إلى مصر للمشاركة في جنازة والده.

وفي يناير 2017، أعلنت السلطات المصرية إدراج أبو تريكة (38 عاما) على "قائمة الإرهاب"، لكونه أحد المتحفظ على أموالهم بدعوى دعمه لجماعة "الإخوان المسلمين".


 

إقرأ ايضا