الشبكة العربية

الأحد 01 نوفمبر 2020م - 15 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

يسميان ابنتهما (WiFi) للحصول على الإنترنت مجانًا لمدة 18عامًا

2_A-midsection-of-a-mother-holding-a-newborn-baby-son-at-home-A-close-up

أقدم زوجان على تسمية مولودهما ( (WiFiللاستفادة من العرض بالحصول على الخدمة المجانية لمدة 18 عامًا، مقابل تسمية طفلتهما بهذا الاسم.

ويقوم مزود الإنترنت السويسري (Twifi) حاليًا بالإعلان عن العرض على موقعه الإلكتروني، مشيرًا إلى أن الآباء الذين يسمون أطفالهم الصغار (Twifius) أو (Twifia) سيتصفحون الإنترنت مجانًا حتى يصبح نسلهم بالغًا.

وجاء في نص العرض: "ما عليك سوى تحميل صورة لشهادة الميلاد المدنية لطفلك. بعد التحقق ، ستمنحك Twifi خدمة الإنترنت المجانية لمدة 18 عامًا".


وقد استفاد زوجان يبلغان من العمر 30 و 35 عامًا، اختارا عدم الكشف عن هويته، من العرض من خلال تسمية طفلتهما (Twifia)، وفق موقع (Kidspot).

ويقول الوالدان، اللذان استخدما الاسم الأوسط الثاني للفتاة، إنهما سيضعان الأموال التي كانا سينفقانها على شبكة (WiFi) في حساب توفير لابنتهما، على أمل أن تتمكن من تعلم القيادة وشراء سيارة عندما تبلغ من العمر 18 عامًا.

وقال الأب: "كلما طالت مدة تفكيري في الأمر، أصبح الاسم فريدًا بالنسبة لي، وكان ذلك عندما اكتسب الشيء سحره".

وعلى الرغم من اعتراف زوجته بأنها مترددة في البداية، قالت: "بالنسبة لي، فإن اسم Twifia يرمز أيضًا إلى الارتباط في هذا السياق. من أجل الرابطة الأبدية".

وأضافت: "هناك أسماء أسوأ بكثير. وكلما قلنا كلمة Twifia، كلما كان الاسم أقوى".

وضع الزوجان الاسم على شهادة ميلاد ابنتهما، خلف اسمين أوليين آخرين. لكنهما قالا "نريد عدم الكشف عن هويتنا لمن حولنا لأننا لا نريد تبرير أنفسنا. لأن الاتهام ببيع اسم طفلنا يؤلمنا بشدة. نحن أيضًا نخجل قليلاً".

ووفق ما نقل عن رئيس شركة (Twifi)، فيليب فوتش، فقد تعهد بدفع ثمن الإنترنت حتى لو تعرضت شركته للإفلاس "على سبيل الشرف" -. وأضاف أن عرض (Twifi) لا يزال مفتوحًا للآباء الجدد الآخرين.

 

إقرأ ايضا